زافين راجع مع جاكلين خوري«المستقبل» 22:00

يستضيف زافين في «سيرة وانفتحت» الفنانة جاكلين خوري التي فقدت ابنتها رنين العام الماضي، في حادث سير على تحويلة جسر جونية الذي دمر في عدوان تموز. خوري التي كانت حاملاً بتوأم، أمضت فترة الحداد في مستشفى أميركي، نتيجة الصدمة التي أدت إلى خسارتها أحد التوأمين. وفي الحلقة، تتحدث عن المعاناة، وكيفية استعادتها عافيتها.

ما هي “الخطوط الحمر” على “المنار”؟
«المنار» 18:00

ماذا لو أجبر الوالد على السفر، وأخفقت الوالدة في تربية ابنتها؟ هذه القصة تطرحها سوزان شعيتو في حلقة «مشكلة ورأي»، بعنوان «ابنتي تجاوزت الخطوط الحمر». وبعد العرض الدرامي لقصة الابنة، تناقش المسألة مع طلال عتريسي، أستاذ علم الاجتماع في الجامعة اللبنانية، والشيخ صلاح العسّ، مدير الإشراف الديني في جمعية التعليم الديني.

نضال الأحمدية... ضدّ التيار
«روتانا موسيقى» 22:00

بعد غياب لمدة شهر خلال رمضان، تعود المذيعة المصرية وفاء الكيلاني إلى «ضدّ التيار» على قناة «روتانا موسيقى». البرنامج الذي استضاف في حلقات سابقة إعلاميين وفنانين، يفتتح حلقاته الجديدة بلقاء مع نضال الأحمدية. وفي الحوار، ستتحدث الأحمدية عن مجلة وتلفزيون «الجرس»، وخلافاتها المستمرة مع الفنانين.

وإسعاد يونس... «تحت الصفر»
«سينما 1» 21:05

لمحبي الكوميديا موعد هذا المساء مع عادل إمام وإسعاد يونس في فيلم «شعبان تحت الصفر». إنها قصة شعبان الذي يمثل شخصية المليونير فريد، ليسلبه الثروة والجاه. ولكن ماذا يفعل هذا النصّاب حين يتم القبض عليه بصفته فريد، ويفشل في إقناع رجال الشرطة بالحقيقة... كيف ذلك، وهو قد تخلص من جميع الأوراق التي تثبت شخصيته؟

أين أنت أيتها الثورة؟
ARTE 00:40

منذ وصوله إلى السلطة عام 2005، وضع الرئيس البوليفي إيفو موراليس ما بات يطلق عليه اسم «الاشتراكية الهندية»... وهذا المساء، يقدم رودريغو فاكسيز على «آر تي» شريطاً وثائقياً بعنوان «الثورة... أنت هنا؟»، يضيء فيه على بوليفيا بعد موراليس. ويسأل عن العدالة الاجتماعية والديموقراطية، في بلد يشهد مواجهات مستمرة بين الموالاة والمعارضة.

«الملك فاروق» ما زال يثير الجدل
«سين» للمسلسلات 17:30

فيما يشارف «الملك فاروق» على النهاية، نقلت وسائل إعلام عن عضو البرلمان المصري هشام مصطفى خليل قوله إنه يفكر في تقديم استجواب إلى وزير الإعلام، حول عدم إنتاج التلفزيون المصري للعمل. كما أشار إلى أن رفض إنتاج المسلسل، وترك المهمة إلى جهة غير مصرية، وضع تاريخ البلاد في أيدي من كان يمكن أن يشوهه.