دبي تحتفي بنادين لبكي
«دبي» 22:30


تعود ديالا مكي هذا المساء إلى «استديو 24». وضيفة أولى حلقات الموسم الثاني هي المخرجة اللبنانية نادين لبكي التي تتحدث عن فيلمها الجديد «سكر بنات»، في مناسبة نزوله في صالات الإمارات. وتحاور مكي فريق Stomp الغنائي البريطاني الذي زار دبي أخيراً، وتسلّط الضوء على افتتاح مهرجانيْ لندن وروما للأفلام.



«المنشقون» الليلة على «الحرة»؟
«الحرة» 22:10


«لأسباب تتعلق بالبرمجة، لم تعرض «الحرة» الأسبوع الماضي حلقة «قريب جداً» عن المنشقّين عن أحزابهم»، لذا يعيد جوزيف عيساوي هذا المساء عرض الحلقة التي استضاف فيها كلاً من أسامة الغزالي حرب من مصر، مروان الفاعوري من الأردن، ومحمد عبد الحميد بيضون ومحمد كشلي من لبنان.



«مواجهة» مع الإخوان المسلمين
«الساعة» 21:00


في برنامج «مواجهة» هذا المساء على قناة «الساعة»، يسأل عمرو الليثي عن برنامج حزب الإخوان المسلمين في مصر، وما أثاره من جدل. ويناقش عصام العريان، القيادي في الجماعة، عمّا نشر عن لسانه أخيراً حول قبول الإخوان الاعتراف بإسرائيل والمعاهدات الموقعة معها في حال وصلت الجماعة إلى السلطة. ثم هل يلقى حزب إسلامي عربي قبولاً دولياً؟




بماذا همست النجوم لميشال حايك؟
«الجديد» 20:30


في السنوات الأخيرة، أصبح حديث الناس. وهو يطلّ غداً في «الأسبوع في ساعة»، ليكشف توقعاته للمرحلة المقبلة. بماذا همست النجوم إليه، حتى كسر عادة الإطلالة الحصرية ليلة رأس السنة؟ وهل يُخبر جورج صليبي ما يسرّ القلب، بعدما اعتاد تبشيرنا بالمآسي؟ الأوضاع الراهنة جعلت الناس تبحث عن أي ملاذ، حتى لو كان شاطئ ميشال حايك!



ريكاردو كرم في رحلة كفاح
«المستقبل» 22:00


رحلة كفاح وتحدٍّ، ملأى بالمشقّات، يرويها في حلقة الغد من برنامج «وراء الوجوه» رجل الأعمال الفلسطيني سعيد خوري مع ريكاردو كرم على «المستقبل». من ولادته في مدينة صفد، وطفولته المعذبة في فلسطين، إلى دراسته في الجامعة الأميركية في بيروت، ثم تأسيسه CCC إحدى أكبر شركات المقاولات في العالم.



«البُعد الآخر» للاستحقاق
nbn 21:30


«خريف الخيارات الصعبة: حروب صغيرة، حريق إقليمي أم تسويات؟»، هذا هو عنوان حلقة الغد من برنامج «البعد الآخر». وفيها، تستضيف مهى شمس الدين الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني خالد حدادة، وتسأله عن إمكان نجاح لبنان في عبور الاستحقاق الرئاسي، ونجاح الدول العربية والأوروبية في حماية لبنان من سقوطه في الشرّ المستطير.