strong>ماريا معلوف في سلطنة عمان 21:30 nbn
في برنامج «مع ماريا معلوف» الذي يعرض على قناة nbn، تخصص المقدمة اللبنانية حلقتها للحديث عن سلطنة عمان. وتسلط معلوف الضوء على دور السلطنة في العالم العربي، كذلك تتناول سياساتها وتوجهاتها الداخلية، والأهم من كل ذلك موقعها من الأزمة التي تمر بها المنطقة العربية.



strong>من ينقذ لبنان من الحرائق؟
«المستقبل» 21:30
في «سيرة وانفتحت»، يفتح زافين ملفّ حرائق الغابات اللبنانية. هذه الكارثة التي قضت حتى الآن على مساحات حرجية تفوق خمسة أضعاف ما تمّ تشجيره منذ انتهاء الحرب الأهلية... ويسأل رسميين وناشطين بيئيين عن أسباب تجدد الحرائق، المستفيدين والمتضررين، والحلول الممكنة لتجنب الأسوأ. كذلك يعرض تجارب للمتطوعين والأهالي في إطفائها.





strong>عمر الفرّا على «روتانا»
«روتانا موسيقى» 22:00
عمر الفرّا هو ضيف وفاء الكيلاني في حلقة الليلة من برنامج «ضدّ التيار» على «روتانا موسيقى». المذيعة المصرية تتحدث مع الشاعر السوري عن دور الشعر في تحريك المشاعر القومية والوطنية، وموقفه الداعم للمقاومة في فلسطين ولبنان. كذلك تسأله عن فتوى الأزهر الشهيرة بجلد الصحافيين المصريين. فلماذا يطالب الفرّا بمضاعفة حكم الجلد؟




strong>«المنار» تسجّل هدفاً!
«المنار» 20:30
في حلقته الثانية لهذا الموسم، يستضيف برنامج «غول» الرياضي، نجوماً في كرة القدم، ورؤساء أندية وإداريين. كذلك يقدم ملخصات عن المباريات المحلية في الدوري والكأس، إضافة إلى فقرات التحكيم وأجمل هدف وأفضل لاعب وحارس الأسبوع، على أن يختتم بمهرجان «كرة المنار» الرياضي. يقدم البرنامج علي فواز ويعدّه القسم الرياضي في المحطة.