strong>مي شدياق ستطرح الأسماء 21:30 LBC
تستضيف مي شدياق في «بكل جرأة»، النائبين هادي حبيش وناصر نصر الله، ممثل قوى 14 آذار في لجنة الحوار المسيحي في بكركي الياس أبو عاصي، والقيادي في التيار الوطني الحرّ سيمون أبي رميا. ويدور النقاش حول الاستحقاق الرئاسي، مهمة وزير خارجية مصر في لبنان. وتفتح معهم ملفّ الأسماء بين بكركي ولقاءات بري والحريري.






strong>«متى يغضب» دريد لحام؟
«المنار» الفضائية 22:00
يستضيف دريد لحام في «نوّرتو» المخرج المصري مجدي أبو عميرة، والممثلة السورية منى واصف، ورئيس تحرير صحيفة «الديار» شارل أيوب. ويدور النقاش حول متى يغضب العرب؟ فيما يقدم «أبو الهنا» تمثيلية «ثمن الزفت» عن الثمن الذي يدفعه المواطن العربي مقابل الخدمات التي يحصل عليها. أما تقرير «كي لا ينسى» فيضيء على قضية تهريب الآثار.





strong>رابعة: من يساعد الناس؟
21:30 nbn
«نحنا لبعض» على LBC، «إيد بإيد» على nbn، «يعيشون بيننا» على «المنار»... هذه بعض البرامج الاجتماعية التي تغزو الشاشة المحلية بعد عدوان تموز 2006. وتسأل في «سجال» عن البرامج التي تسعى إلى مساعدة المحتاجين. فهل تحقق نجاحها على حساب كرامة المعوزين؟ وأين وزارة الشؤون الاجتماعية والجهات الرسمية المعنية منهم؟





strong>الأميركي على «الجزيرة»
«الجزيرة» 22:05
في حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» على «الجزيرة»، يطرح فيصل القاسم سؤالاً راهناً يقضّ مضجع العرب: أين نحن من المشاريع التي تحاول تغيير المنطقة؟ لماذا يفضل بعضهم المخطط الأميركي على المخططات العربية والإسلامية؟ وهل لدينا مشاريع عربية لننافس المشروع الأميركي؟