strong>تيم حسن في «اليوم السابع»

mbc 22:00
يطل تيم حسن الليلة من جديد على شاشة «أم بي سي». لكن المحطة السعودية لن تعيد عرض مسلسل «الملك فاروق»، بل يستضيف محمود سعد الممثل السوري في برنامج «اليوم السابع». كيف يقوّم تجربته الأولى في مصر؟ وماذا عن الصراع الدائر بين فناني دمشق وفناني القاهرة؟ وهل حقاً هدف المسلسل إلى تلميع صورة النظام الملكي؟





strong>كاترين تفتح الملف النووي
«الجديد» 20:40
بعد فرض عقوبات جديدة على إيران، هل تشنّ واشنطن حرباً على طهران قبل نهاية ولاية جورج بوش؟ ملف إيران النووي هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «في الممنوع». وكاترين حنا تبحث في خلفيات التغييرات التي طرأت في الداخل الإيراني، وتأثيرها في السياسات الدولية لطهران...






strong>روبير غانم عند مارسيل
LBC 21:30
قبل أسبوعين من جلسة 12 تشرين الثاني (نوفمبر)، وفيما تتأرجح الأمور بين مساعي الوفاق ومواقف التصعيد، يستضيف مارسيل غانم في «كلام الناس» هذا المساء النائب والمرشح الرئاسي روبير غانم. ويسأله: هل تجري الانتخابات الرئاسية؟ مع أيّ مرشحين ووفق أي سيناريو؟ ثم ماذا عن برنامجه الرئاسي: كيف ينظر إلى الواقع، وماذا يحضّر للمستقبل؟






strong>كيف تنتصرين على أحزانك؟
«هي» 20:00
في حلقة الليلة من برنامج «عالمكشوف»، اختارت ماتيلدا فرج الله على قناة «المرأة العربية» أن تضيء على تجارب نساء مقاومات في عالمنا العربي. وتستضيف نماذج قاومت الأحزان، الأوجاع، المرض، الفقر، الظلم والتقاليد، في سبيل تحقيق أهدافها، وسط مجتمع ذكوري لا يرحم.





strong>«للمرأة كلام»... حول حماتها!
nbn 21:30
تعيد سعاد قاروط العشي هذا المساء تناول قصة إبريق الزيت عن الصراع الأزلي بين الحماة والكنّة. وتستضيف خبيرة شؤون المرأة منى ياسين دياب، الناشطة الاجتماعية بريجيت تشالبيان، وطبيب الأمراض العقلية والنفسية أنطوان قمير. وتسألهم عن الأسباب والعوامل التي تسهم في توتر العلاقة بين أم الزوج وزوجة الابن.





strong>«مكان للحب» على «أوربت»
«سينما 1» 22:00
بين الأفلام التي تقدمها «سينما 1» على «أوربت» هذا المساء، فيلم «مكان للحب» (للخوف) لسعاد حسني ونور الشريف. إنها قصة سعاد التي ترحل عن السويس، إلى القاهرة بعدما تفقد أسرتها في حرب 67. تعيش سعاد مأساة الخراب والدمار وموت أمها بين يديها، قبل أن تتعرف على الصحافي أحمد الذي يغير مجرى حياتها.