إيميه صيّاح تنفرد بـ «ذا فويس»
قرّرت قناة mbc عدم تجديد العقد مع الممثل المصري محمد كريم ونادين نجيم لتقديم برنامج «ذا فويس»، وطلبت من إيميه صيّاح تقديم الموسم الثالث من العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب الغنائية. وكان «ذا فويس» يعتمد على ثلاثة مقدّمين، لكن يبدو أن mbc أجرت تعديلات على شكل البرنامج. يذكر أن لجنة التحكيم التي تتألّف من عاصي الحلاني وصابر الرباعي وكاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب، لا تزال كما هي من دون تعديل.

نجوى تقول «كلمة حقّ»

أصدرت نجوى كرم أغنيتها الوطنية «كلمة حق» (كلمات نزار فرنسيس وألحان وسام الأمير وتوزيع طوني سابا)، ومن المتوقع أن تصوّرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد.

«عشرة عبيد زغار» على «النهار»

بدأت قناة «النهار» المصرية عرض المسلسل اللبناني «عشرة عبيد زغار» (معالجة طوني شمعون وإخراج إيلي حبيب وإنتاج «مروى غروب»). يذكر أنّ العمل الدرامي عرضته mtv في رمضان الماضي، وهو من بطولة: جورج شلهوب، شوقي متى، تقلا شمعون، ريتا حرب، كارلوس عازار، وسام حنا، بريجيت ياغي.

أحمد فهمي مع شيرين

انضمّ الممثل أحمد فهمي إلى مسلسل «طريقي» (تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر) الذي تلعب بطولته المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، والمقرر عرضه في رمضان المقبل. ويشارك في المسلسل كل من: سوسن بدر، وباسل الخياط، ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وحنان يوسف.

مع اليمن وضدها بالمغنى

جدل كبير أثاره خروج أغنيات تدعم «عاصفة الحزم». إذ طرح المغني السعودي رامي عبدالله أغنية «يا هلا بالحرب» التي تناصر الهجوم السعودي العسكري على اليمن. في المقابل، أعلن الفنان المصري هاني شاكر تضامنه مع اليمن وأصدر أوبريت «أنا اليمن»