زافين... هكذا يحبّ النساء
بعد حلقة عن «فضيحة كان» والحديث عن تورط فتيات لبنانيات فيها، يكشف زافين في «سيرة وانفتحت» عن وجه آخر لسيدات لبنانيات ناجحات، يعرضن تجاربهن في البيت والعمل وتحقيق السعادة الشخصية.
21:45 مباشرة على هواء «المستقبل»

نشيد ألمودوفار على arte

تستعيد «آر تي» هذا المساء أحد أجمل أفلام المخرج الإسباني البدرو المودوفار. «Tout Sur Ma Mère» (كل شيء عن أمي) يتناول قصة مانويلا، عاشقة للأدب تعيش مع ابنها. وفي أحد الأيام، تأخذه معها إلى المسرح في مناسبة عيده السابع عشر. إلا أنّ سيارة تصدمه فيموت. تعجز مانويلا عن تخطّي كارثة موت ابنها، فتقرّر العودة إلى ماضيها والبحث عن والده الذي التقته في مدريد. فتكتشف أنّه غيّر جنسه! في عمله هذا، يطالعنا ألمودوفار بنشيد للحياة والأنوثة والتسامح.
21:40 على arte

ذكريات الأميرة فريال على MBC

في وثائقي بعنوان «قدر أميرة» عرض يوم الخميس الماضي على «العربية»، وتعيد «أم بي سي» عرضه هذا المساء، يستضيف ريكاردو كرم، الأميرة فريال، ابنة الملك فاروق... وثائقي تتحدث فيه الأميرة من سويسرا عن معاناتها في المنفى، والدعم المادي الذي تلقته من السعودية، وقصص من الطفولة ورحيلها عن مصر بعد الثورة.
21:30 على MBC

«أموال العرب» مع ماريا معلوف
تحت عنوان «أموال العرب، استثمار دون استقرار»، تناقش ماريا معلوف مع رئيس مجلس إدارة مجموعة «الحبتور»، خلف الحبتور، الأسباب التي دفعت العديد من المستثمرين العرب، وفي طليعتهم خلف الحبتور، إلى إطلاق صرخة مدوّية بشأن الصعوبات التي تواجهها الاستثمارات العربية في لبنان.
21:30 على nbn