هيفا في «الفرصة» الجديد 21:45
تحل هيفا ضيفةً على أولى حلقات «الفرصة» مع طوني خليفة وأسيل الخريشا. لن يتخذ الحوار من فنها مادة أساسيّة. يتنافس في الحلقة ثلاثة مشتركين من أصل 31. وتتفاعل هيفا معهم في الاختبارات، وتقدم إلى الفائز هديتها، إضافة إلى جائزة البرنامج... وهي سيارة. يعرض «الفرصة» أيضاً على التلفزيون الأردني واليمني و«ميلودي»

«دقيقة ونص» على الكومبيوتر «المنار» 18:00

يطرح إيهاب أبي ناصيف أسئلة سياسية وثقافية أعدها حسن عبيد، على الكومبيوتر. يمر المشترك بثلاث مراحل أولها «نقطة الانطلاق» نحو المربع الرابح خلال دقيقة ونصف. يليه «سؤال واحد» يؤهله الحصول على معلومة عن المسافة الفاصلة عن المربع الرابح. وذلك قبل «الجائزة الكبرى» التي تؤهله للدخول في قرعة الفوز بالهدية الكبرى.

«جنون» مع فادية الشراقة «الجديد» 21:00

اختار فادي الرعيدي للحلقة الأولى من «جنون» حبيبة قلبه فادية الشرّاقة... هذه الأخيرة ستلتقي بمنافستها على لقب ملكة جمال لبنان، دينا عازار. ويتضمن اللقاء وقفات عند مسيرة ملكة جمال لبنان السابقة، التي تقدم اليوم برنامج «محطات» على شاشة «العربية»، وأخبار أخرى عن الفن والمجتمع، والحياة الشخصية... كل ذلك بعيداً من السياسة.

... وأحمد السقا مع هالة «روتانا موسيقى» 22:00

ضيف «قناة 5 نجوم» مع هالة سرحان هو أحمد السقا. لكن النجم المصري لن يتحدث فقط عن تحديات السينما وأفلامه الجديدة فحسب، بل سيرأس تحرير قناة تدعى «خمس نجوم»، على أن يختار برامجها، والمواضيع التي ستناقش فيها. يذكر أن سرحان تصور برنامجها في مركز «بيال» التجاري، ويتخلله اتصالات مع المشاهدين.

مفاجآت باسم فغالي LBC 19:00

يفتتح باسم فغالي فوازير «الف ويلة بليلة»... فغالي يراهن على «جنيريك» المقدمة والنهاية، لأنها «المكون الذي سيحدد مستوى البرنامج قياساً بفوازير نيللي وشيريهان»، كما قال لنا. وقد آثر عدم الإفصاح عن شخصية النجمة التي يجسدها في الحلقة الأولى، ويستضيفها الملك «شهريار جنيور»، «فكيف أفعل ذلك، وهوية النجمة هي حزورة الحلقة»؟

في شقة هند صبري الفضائية المصرية 19:15

يطلّ الإعلامي المصري محمود سعـــــد ضيفاً على الحلقة الأولى من برنامج «الشقة» الذي تقدّمه هندي صبري. الممثلة التونسية ستتنقل مع المقــــــــدم المعروف داخــل غرف شقتها الافتراضية، لتطرح عليه في كل غرفة أسئلة مختلفة. يعرض البرنامج على «أو تي في» والفضائية المصريتين.