كليوبترا تزور LBC 21:30

هذا المساء تفتتح خماسية «كليوبترا»، سلسلة «حواء في التاريخ» التي تعرض يومياً على LBC، ما عدا الثلاثاء والخميس. كارول سماحة (كليوبترا)، فادي إبراهيم (يوليوس قيصر)، يوسف الخال (أنطونيو) مع الكاتبة كلوديا مرشليان والمخرج محمد رجب، سيقدمون سيرة ملكة مصر التي كتبت مع حبيبها أنطونيو إحدى أروع قصص الحب في العالم...

بيبو يستضيف نيشان
«الجديد» 21:00

في الحلقة الثانية من «جنون» يطلّ علينا «بيبو»... فادي رعيدي. سيستضيف زميلاً شارك معه في تقديم برنامج «شاكو ماكو»، إنه نيشان الذي يطل مجدداً على شاشة «نيو تي في»، إنما لمرة واحدة فقط. الحديث سيتطرق إلى بعض المواضيع الاجتماعية والفنية، وانتقال نيشان إلى أحضان «أم بي سي».

أصالة مع هالة سرحان
روتانا موسيقى 22:00

حلقة هذا المساء من «قناة خمس نجوم» مميزة، ضيفتها أصالة. المطربة السورية ستترأس إدارة القناة الوهمية، وستختار برامجها، وخصوصاً تلك المتعلقة بالطرب الأصيل... فهل تسألها هالة عن قصة منعها من الغناء في سورية، ونفي النقابة للخبر. وماذا عن حقيقة خلافاتها مع زوجها طارق العريان؟

إلياس الرحباني مع عبد الغني طليس
تلفزيون لبنان 20:30

يستضيف الزميل عبد الغني طليس في حلقة هذا المساء من «يوماً إلك يوماً عليك» الموسيقي اللبناني الياس الرحباني. وسينتقل هذا الأخير مع مضيفه في فقرات البرنامج المتنوعة، كما سيتطرق إلى حال الغناء العربي اليوم، تعاونه مع جيل المغنين الجديد، مشاركته في برنامج «سوبر ستار»، وأخيراً آخر أخباره ونشاطاته.

جورج قرم... «حديث الساعة»
المنار 22:00

بعيداً من الفن، يستضيف عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» الوزير السابق جورج قرم. الحديث سيشمل ملف الاستحقاق الرئاسي، مبادرة الرئيس بري، وردّ فريق 14 آذار. ويسأله عن إمكان الخروج بحلّ للأزمة الداخلية، أم زيادتها تعقيداً، وسط كل ما تشهده الساحة الإقليمية والدولية من تطورات.

ماكس جاكوب على ARTE
ARTE 21:40

تعرض «آرتي» فيلماً عن ماكس جاكوب. يتناول Monsieur Max (أخراج غابريل أغيون) مراحل من حياة ذاك الشاعر المثلي اليهودي الذي اعتنق الكاثوليكية وكان مقرباً من النخبة البوهيمية الفرنسية في الأربعينيات كبيكاسو وجان كوكتو. وفي عام 1944، ستعتقله الشرطة السرية النازية وتنقله مع الآلاف من اليهود الى معتقل درانسي ثم ألمانيا.