محمد هنيدي يطلق قناته الخاصة«روتانا موسيقى» 22:00

وسط ديكور لافت، وتحت إدارة المخرج سيمون أسمر الذي يتميز في هذه النوعية من البرامج، تستضيف هالة سرحان في بلاتوه «قناة خمس نجوم»، يومي السبت والأحد تباعاً، الممثلين المصريين محمد هنيدي وياسمين عبد العزيز. فما هي المواضيع التي سيقدمها كلّ منهما في قناته، وبماذا سيتحدثان عن السينما المصرية؟

ممثلون عرب يقتنصون «الفرصة»
«الجديد» 21:45

بعد حلقة أولى استضافت هيفا، وثانية مع الممثلة المصرية شيرين، يستقبل طوني خليفة وزميلته أسيل الخريشا في برنامج «الفرصة» مساء اليوم الممثل الأردني نبيل صوالحة، على أن يطلّ يوم غد الممثل السوري رشيد عساف. ويقدم الممثلان نصائحمها للمشتركين، ويقدمان هدايا خاصة لأحد المشاهدين.

بين ورد الخال وماغي فرح
«تلفزيون لبنان» 20:30

ضيفتا الزميل عبد الغني طليس في برنامج «يوماً إلك يوماً عليك» نهاية هذا الأسبوع هما الممثلة ورد الخال (هذا المساء)، والإعلامية ماغي فرح (غداً)... وفيما تتحدث الأولى عن الدراما اللبنانية وعملها الأخير «امرأة من ضياع»، يسأل طليس ماغي فرح عن انشغالها بكتب الأبراج وغيابها عن البرامج التلفزيونية.

ماذا بعد جورج بوش؟
«الجزيرة» 22:00

الاستراتيجية السياسية والأمنية الأميركية المقبلة في المنطقة العربية، هي عنوان حلقة هذا المساء من «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو. وفي الحلقة، يطرح قضايا العرب وتحديات الشرق الأوسط في خضم المنافسة الرئاسية الأميركية. ويسأل عن رأي المرشح الديموقراطي دينيس كوسينيش بالاستراتيجية السياسية والأمنية الأميركية المقبلة في المنطقة.

روبير غانم مع جورج صليبي
«الجديد» 20:40

بعد حلقتين استضاف فيهما كل من نسيب لحود وبطرس حرب، يستقبل جورج صليبي في برنامج «الأسبوع في ساعة» غداً المرشح الثالث لرئاسة الجمهورية اللبنانية، روبير غانم. ماذا بعد موقف الرئيس نبيه بري من ردّ فريق 14 آذار على مبادرته، وماذا عن مشروع روبير غانم الرئاسي، وأين هو من الأكثرية؟

منح الصلح... و«المارونيّة السياسيّة»
«الحرة» 22:10

منح الصلح، إبن البيت السياسي العريق الذي شارك في صناعة الاستقلال، هو ضيف جوزيف عيساوي في «قريب جداً». يتحدّث الكاتب والسياسي اللبناني عن تأثيره على جيل دخل السياسة من باب الوعي العربي. كما يناقشه عيساوي في مصطلح «المارونية السياسية» الذي أطلقه عشية الحرب الأهلية، ويدخل في شعاب السياسة السورية في لبنان.