نجوى فؤاد تبحث عن «فرصة» «الجديد» 21:45

هي إحدى أشهر راقصات مصر ونجمات أفلام أيام زمان... نجوى فؤاد تطلّ هذا المساء مع طوني خليفة وأسيل الخريشا في برنامج «الفرصة» الذي يعرض على «الجديد»، «الأردن»، «اليمن»، و«ميلودي»... ما هي آخر أخبار الفنانة الشهيرة؟ وما هي النصائح التي ستقدمها للمشتركين الثلاثة الباحثين عن فرصة تغيّر حياتهم؟

«الرقابة» موضوع «سجال»
nbn 21:30

منعت الرقابة اللبنانيّة مسرحية ربيع مروّة الأخيرة «نانسي»، ثم عادت فسمحت بها بعد تدخّل وزير الثقافة طارق متري. وقد أثارت القضيّة نقاشاً واسعاً في بيروت: ما معنى الرقابة اليوم؟ ما هي شروطها ومعاييرها؟ السؤال تطرحه رابعة الزيّات في حلقة اليوم من «سجال»، على ضيوفها الأب يوسف مونس، والباحثة منى فياض، والزميل بيار أبي صعب.

العراق في «الاتجاه المعاكس»
«الجزيرة» 22:05

في حلقة هذا المساء من برنامج «الاتجاه المعاكس» الذي يعرض على قناة «الجزيرة»، يناقش فيصل القاسم مسألة تحالف العشائر العراقية مع القوات الأميركية. ويسأل: هل أصبحت العشائر العراقية سنداً للاحتلال؟ ثم أليس من الخطأ تصوير مناهضتها لتنظيم «القاعدة» بأنه تحالف مع الأميركيين؟

أنطوان كرباج... الأسمراني
تلفزيون لبنان 20:30

في برنامج «يوماً إلك يوماً عليك»، يستضيف الزميل عبد الغني طليس الممثل اللبناني أنطوان كرباج... ويستعيد معه محطات أساسية من نهضة المسرح اللبناني، ويسأله عن رأيه بالدراما اللبنانية... صاحب «أبو علي الأسمراني» «المارسلياز العربي»، أطل على جمهوره أخيراً في مسرحية «زنوبيا» لمنصور الرحباني. فماذا يقول عن هذه المشاركة؟

في صالون دريد لحام
«المنار» 22:00

بعد حلقة أولى يوم السبت الماضي، استضاف فيها فردوس عبد الحميد وعبد المجيد مجذوب ونصير شما، يطلّ دريد لحام هذا المساء في الحلقة الثانية من برنامج «نورتو»... أما ضيوفه فهم المخرجة والممثلة السورية واحة الرهاب، الفنان الكويتي داوود حسين، والمدرّب الرياضي اللبناني غسان سركيس.

«ولا كلمة» على «المستقبل»
«المستقبل» الفضائية 22:30

من هم ضيوف حلقة هذا المساء من «ولا كلمة» الذي يعرض على فضائية «المستقبل»؟ ومن سيفوز في نهاية البرنامج؟ يتنافس في «ولا كلمة» فريقان من المشاهير في المسابقة الشهيرة «من دون كلام». إذ يطرح المذيع محمد طاحون أسماء أعمال فنية لكل فريق ويقوم أحد أعضاء الفريق بالتمثيل عن طريق الأداء الحركي للدلالة على العمل.