«كلام الناس» مع المشنوق
يطلّ وزير الداخلية نهاد المشنوق الليلة (21:30) في برنامج «كلام الناس» الذي يقدمه مارسيل غانم ويعرض على قناة lbci. من اليمن إلى تكريت وصولاً الى إدلب، هل هذه محطّات مفصليّة واكبت القمّة العربية؟ الى أين يذهب الحوار بين المستقبل وحزب الله؟ ما حصيلة اللقاءات في واشنطن والكويت؟ وهل اقترب الانفجار العسكري حدوداً واغتيالات في الداخل؟

«منى والنجوم» قريباً

سجّلت منى أبو حمزة الحلقة الأولى من برنامجها الجديد «منى والنجوم» الذي سيعرض على قناتي «أبو ظبي» و «الحياة» المصرية، واستضافت الفنان راغب علامة. ومن المتوقع أن تحاور منى مجموعة من المغنين اللبنانيين والعرب. يذكر أن المقدّمة اللبنانية تشارك في برنامج «مذيع العرب» على قناتي «الحياة» و»أبو ظبي الأولى»، وتقدّم برنامج «حديث البلد» على محطة mtv.

«سهرة سرايا عابدين»

تكشف قناة mbc عن مسلسل «سرايا عابدين» (كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج شادي أبو العيون السود) في مقابلة تحمل اسم «سهرة سرايا عابدين» وتعرض غداً (21:30) على قناتي mbc1 و mbc مصر. تستضيف السهرة الممثلة المصرية يسرا، وقصي خولي، وسوسن أرشيد، ومجدي بدر، وميار الغيطي، وتحاورهم لجين عمران ومعتز الدمرداش.

مهرجانات «جونية» قريباً

تعقد مهرجانات «جونية الدولية 2015» مؤتمرها الصحافي في مطعم l›amiral في جونية في الثاني والعشرين من الشهر الحالي (نيسان) للإعلان عن سهراتها لهذا العام.

أمل في زيّ «دنيا»

نشرت الفنانة السورية أمل عرفة صورة لها على الفايسبوك، وقد ارتدت زيّ «دنيا أسعد سعيد»، بينما أحاط بها عدد كبير من الأطفال، وكان برفقتها النجم أندريه سكاف، والممثل أحمد خليفة، وذلك أثناء تصويرالجزء الثاني من مسلسل «دنيا» لزهير قنوع. وعلّقت عرفة على الصورة بالقول «محبة الناس وضحكات الأطفال ليست كذبة، بل هي الحقيقة التي ستبقى عطراً يزن سنوات حياتي كلها».