ماذا بعد اغتيال أنطوان غانم؟«المنار» 22:00

ماذا بعد اغتيال النائب انطوان غانم؟ وما هي تداعيات هذه الحادثة على ملف الاستحقاق الرئاسي؟ هذه الأسئلة يطرحها عماد مرمل في بلاتوه برنامج «حديث الساعة» على «المنار». أما ضيفاه فهما: النائب الأول لرئيس حزب الكتائب رشاد سلامة، وعضو لجنة العلاقات السياسية في التيار الوطني الحر زياد دبس.
صابر الرباعي مع هالة
«روتانا موسيقى» 22:00

عاد الارتباك والقلق إلى استديوهات تصوير البرامج الفنية في لبنان، بعدما هزت بيروت أول من أمس حادثة اغتيال النائب انطوان غانم... هكذا خرجت هالة سرحان على شاشة «روتانا»، لتؤكد أنها صامدة في هذه المدينة التي تصدّر الفرح إلى العالم العربي. أما ضيفها هذا المساء فهو المطرب التونسي صابر الرباعي.

رفيق علي أحمد على TL
«تلفزيون لبنان» 20:30

بعدما خصّصت المحطات اللبنانية هواءها اليومين الماضيين لمواكبة الأحداث السياسية، تعود برامج رمضان إلى الشاشة. وها هو الزميل عبد الغني طليس يعود إلى استديو «يوماً إلك يوماً عليك»، مستضيفاً هذا المساء رفيق علي أحمد. المسرحي اللبناني سيتحدث عن الوضع السياسي الراهن، عمله الأخير «جرصة»، ومشاركاته في المسرح الرحباني.

«أكثر من رأي» حول جولة رايس في المنطقة
«الجزيرة» 22:05

في «أكثر من رأي» هذا الأسبوع، يتناول سامي حداد على «الجزيرة» جولة كوندوليزا رايس المكوكية في المنطقة. ويسأل: هل تحقق وزيرة الخارجية الأميركية من جولتها الأفق السياسي المطلوب؟ كيف يمكن عقد مؤتمر السلام في الخريف القادم في ظل ضعف حكومة أولمرت والتشرذم الفلسطيني؟

«أمسيات» سوسن السيد
«هي» 21:00

صوت واعد لنجمة عربية انطلقت بأقل من سنتين في برنامج «سوبر ستار». رويدا عطية تحلّ ضيفة على سوسن السيد في برنامج «أمسيات» على قناة «هي»، وتتحدث معها عن تفاصيل حياتها الشخصية: لماذا قطعت وعداً على نفسها بالبكاء وحدها؟ كيف تصالحت مع والدتها؟ ماذا عن أغنيتها الجديدة؟ وكيف تصف علاقتها بجمهورها وكيف تواجه منتقديها؟


فادية الشراقة تدخل عالم الأزياء
«الجديد» 21:00

لا تتوقف طموحات فادية الشراقة عند حد. بعدما فشلت مساعيها في دخول عالم الغناء، وطردها من استديو الياس الرحباني، ها هي تستضيف هذا المساء مصمم الأزياء اللبناني ربيع كيروز. فهل تريد دخول عالم الموضة وعرض الأزياء، أم تسعى إلى إقناع كيروز بأن تكون وجهه الإعلاني الجديد؟