شمس ولبلبة في «الفرصة» «الجديد» 21:45

ضيفتا برنامج «فرصة» في نهاية هذا الأسبوع، هما نجمتان من جيلين ومدرستين مختلفين: تطل الليلة المغنية الكويتية شمس التي حظيت أخيراً برعاية شركة إنتاج أميركية، وفّرت لها انطلاقة قوية، بعيداً من الفضائح التي أسهمت في شهرتها في البدايات. أما ضيفة يوم الأحد فهي الممثلة المصرية القديرة لبلبة، صاحبة الأرشيف الطويل من الأفلام الشهيرة.


ماذا بين أحلام ومنّة شلبي؟
«روتانا موسيقى» 22:00


بعدما خصصت الحلقات الأولى لنجوم مصر، بدأت هالة سرحان تستقبل نجوماً من العالم العربي. وبعد التونسي صابر الرباعي، تطلّ الليلة المغنية الإماراتية أحلام، في حديث سيشمل خلافاتها مع الصحافة وبعض الفنانين، وعلاقتها بـ «روتانا»، وانتشار الأغنية الخليجية. أما ضيفة يوم غد فهي الممثلة المصرية الشابة منة شلبي.

هيفا وصباح على TL
«تلفزيون لبنان» 20:30


قد تكون المطربة اللبنانية صباح من أكثر الفنانات حضوراً في البرامج الحوارية. هي الليلة نجمة برنامج «يوماً إلك يوماً عليك» مع الزميل عبد الغني طليس. أما غداً فتطلّ هيفا وهبي، «لتدافع عن فنّها، وتشرح رؤيتها لما تقدّمه على الشاشة، وليس للحديث عن حياتها الشخصية»، كما قال لنا طليس.


سلمى المصري ضيفة «المنار»
«المنار» 22:00


في برنامج «نورتو» هذا المساء، يحاور دريد لحّام 3 فنانين من العالم العربي: الممثلة السورية سلمى المصري التي شاركته بطولة أعمالاً عدة. إضافة إلى المخرج العراقي طارق حرب، والمخرج والممثل اللبناني فؤاد شرف الدين. أما الحديث فينطلق من الفن، ليمرّ على قضايا حياتية واجتماعية، وينتهي عند السياسية والتحديات الراهنة.

يسرا... إلى المحكمة؟
«دبي» 19:00


خرجت إيمان مسعود، رئيس قسم الأطفال في مستشفى «القصر العيني» لتعلن غضبها على يسرا ومسلسل «قضية رأي عام»، وهددت باللجوء إلى القضاء. وذلك لأن يسرا لم تظهر كطبيبة أطفال فقط، بل استعارت منصب مسعود مع ذكر اسم المستشفى. ما عرّضها إلى سخرية، حتى ظنّ بعضهم أنها تعرضت للاغتصاب، واستوحيت منها قصة للمسلسل!

هل نقرع طبول الحرب؟
«الجزيرة» 22:00


فرنسا تتوقع حرباً على إيران، وطهران تشنّ هجوماً لاذعاً على قادة الإليزيه... حملة أميركية إسرائيلية على سوريا، ودمشق تعتبرها مقدمة لهجوم جديد.
هل أوشكت الحرب أم ما يجري تهويل بسيق الصفقة. هذه الأسئلة يطرحها غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح».