مروان حمادة عند مارسيل21:30 LBC

عشية الذكرى الثالثة لمحاولة اغتيال مروان حمادة، يطل وزير الاتصالات في حلقة مباشرة من «كلام الناس» مع مارسيل غانم ليشرح تداعيات جلسة الـ 25 من أيلول (سبتمبر)، وجلسة الانتخاب المنتظرة في 23 تشرين الأول (أكتوبر)، إضافة إلى آفاق المرحلة المقبلة وسيناريو الرئاسة: هل تتجه الأمور إلى الوفاق أم الفوضى؟

ماغي فرح تطلّ مع ماتيلدا
«هي» 21:00

تسأل ماتيلدا فرج الله في برنامج «عالمكشوف»، عمّن يحمي الإعلاميين في ظلّ الإجحاف والتوقيف القسري عن العمل الذي يتعرّضون له. وتستقبل الإعلامية ماغي فرح الغائبة عن الشاشة منذ برنامج «مع ماغي» والمدير السابق لقناة «الحرّة» موفّق حرب. إضافة إلى عرض تقارير وريبورتاجات مع إعلاميين وصحافيين خاضوا هذه التجربة القاسية.

... وتواجه فاديا الشراقة
«الجديد» 21:00

قبل إطلالتها بنصف ساعة على قناة «هي»، تحلّ ماغي فرح ضيفة على برنامج «جنون» مع فادي الرعيدي. وهذا الأخير اختار فاديا الشراقة لتحاور الإعلامية اللبنانية، وتسألها عن الأبراج، وما تحمله من مفاجآت هذا العام. فما هو برج فاديا الشراقة، وما هي الأمور التي ستسأل فرح عنها، وأخيراً كيف ستثير غضب ضيفتها في نهاية الحلقة، مثلما تفعل عادة.

لا إكراه في الحجاب؟
21:30 nbn

يرى بعضهم أن الحجاب هو أحد أسباب التراجع في مجتمعاتنا، فيما يؤكد آخرون أن السفور هو مسبب رئيسي لمشاكلنا الاجتماعية... تناقش سعاد العشي في «للمرأة كلام»، مفهوم الحجاب انطلاقاً من وجهة نظر دينية واجتماعية. وتسأل إذا كان إكراه المرأة على ارتدائه أمراً يخالف مبادئ الإسلام، ما دامت المسألة خياراً شخصياً.

ليلى علوي... إعلامية أيضاً
«روتانا موسيقى» 22:00

الشهر الماضي، كانت ليلى علوي حديث الناس والصحافة. الممثلة المصرية تزوّجت أخيراً، وارتبطت بمنصور الجمّال، المقرب من الحكومة. وتحدث بعضهم عن اعتزالها، والعيش بعيداً عن الأضواء. هذا المساء، تطلّ علوي الغائبة عن شاشة رمضان هذا الموسم، مع هالة سرحان، وترأس إدارة «قناة 5 نجوم». فهل من جديد تكشف عنه؟

خالد صالح في «شقة» هند
«الفضائية المصرية» 19:15

خالد صالح لن يطل فقط على شاشة «أم بي سي» هذا المساء في مسلسل «سلطان الغرام». إنه ضيف هند صبري في برنامج «الشقة». الممثل المصري الذي يشارك بطلاً للمرة الأولى في مسلسل تلفزيوني، سيكون أيضاً بطل فيلم «هي الفوضى» للمخرج يوسف شاهين. فماذا عن العملين؟ وكيف يقيمهما؟