الاستحقاق الرئاسي... «حديث الساعة»«المنار» 22:00

يستضيف عماد مرمل في حلقة هذا المساء من «حديث الساعة» على «المنار» الوزير السابق فضل شلق، ويسأله عن مشهد ملفّ الاستحقاق الرئاسي من مختلف جوانبه: هل تنجح اللقاءات والاجتماعات التي تدور في الكواليس، في تحقيق التوافق؟ وماذا عن وضع البلد إذا فشلت المساعي والجهود في إيجاد حلول للأزمة؟

... وسليم عون يبحث «في التفاصيل»
20:40 OTV

الملف الرئاسي سيكون أيضاً محور حلقة «في التفاصيل» الذي تقدمه رولا معوض على شاشة «أورانج تي في». وتستضيف في الاستديو كلًّا من النائب سليم عون والصحافي في صحيفة «النهار» سمير منصور. والسؤال نفسه يتكرر: ماذا عن جلسة الانتخاب في 23 تشرين الأول (المقبل)؟ وهل حقاً تلوح في الأفق أي حلول؟

دموع نور اللبنانية
«االفضائية المصرية» 19:15

في شقة «هند صبري» هذا المساء، تطلّ الممثلة اللبنانية نور التي حققت حضوراً لافتاً في السينما المصرية أخيراً. نور التي شاركت هذا العام في 3 أفلام، هي: «مطب صناعي»، «الرهينة» و«كشف حساب»، ستتحدث عن السينما، نجمات مصر ولبنان، وبعض الأمور الشخصية التي جعلتها تنهار باكية أثناء تصوير الحلقة.

ألمانيا أيام «الجدار»
21:40 ARTE

تدخل «آرتي» هذا المساء إلى حقبة زمنية حالكة من تاريخ ألمانيا عبر فيلم La Femme Du Checkpoint Charlie المقتبس عن قصة حقيقية. شريط المخرج ميغيل ألكسندر يتناول نضال امرأة لاستعادة طفلتيها من سلطات ألمانيا الشرقية. ويلي الفيلم وثائقيان، الأول عن القصة الحقيقية لهذه المرأة والثاني عن زوجين فرّق بينهما الجدار.