خالد صاغية
مرشّح للرئاسة:
«التجنّي على المملكة العربية السعودية مرفوض وملفوظ من جميع اللبنانيين والعرب»... «إنّ اللبنانيين يعلمون أنّه لا مطامع للسعودية في بلدهم، وأنّها تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف اللبنانيين»... «لا غبار على موقف السعودية منذ أن بدأ الصراع العربي ـــــ الإسرائيلي»... ليت «كل الدول تتصرف مثل السعودية في رعايتها للبنان والقضايا العربية».
رجل دين:
«إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمرّدا»... إنّهم «يتنكّرون للسعودية ويطعنونها في الظهر»... «خيال مريض وحاقد يقوم بتأليف الروايات السينمائية ضد المملكة»... «الحقد المذهبي الأعمى يقف وراء هذا كلّه»... «تطاول على أصحاب الفضل»... «كلّ هؤلاء خدم في بلاط الظالمين والقتلة، وجاءت بهم المخابرات من تحت الأرصفة ليؤدّوا وظيفتهم الرخيصة»... «إذا نطق السفيه فلا تجبه»... «نناشد المملكة أن توقف المساعدات لأقوام ليس عندهم ذرّة من الوفاء»... «هؤلاء لا يستحقّون أن نقف (ضمير المتكلّم؟) إلى جانبهم وهم يكنّون لنا (الضمير نفسه) العداء والكراهية».
رجل أعمال:
«إنّ هذا الاستهداف يطعن باليد التي امتدت إلى لملمة جراح الشعب اللبناني»...
نائب في البرلمان:
«حرام علينا أن نمسّ بعيب المملكة العربية السعودية»... «هل يعقل الردّ على كلّ هذه المحبّة بالسباب؟»... «مملكة الملك عبد الله حامي لبنان ومعاقب إسرائيل، مملكة السعوديين الحاضنة حرية لبنان واستقلاله»...