سمير جعجع ضيف «الأسبوع في ساعة»
يستقبل جورج صليبي رئيس الهيئة التنفيذية للقوات اللبنانية سمير جعجع في حلقة خاصة من «الأسبوع في ساعة» ليسأله عن موقفه من الاستحقاق الرئاسي ورؤيته للحل ومدى التزامه بموقف البطريرك صفير بالنسبة إلى نصاب الثلثين وتعديل الدستور. وسيتحدّث جعجع عن إمكان توافق قوى 14 آذار على مرشح واحد للرئاسة والهدف من اللقاء المسيحي الذي عقد في معراب.
20:40 على New TV

هل هناك حياة بعد موت الشريك؟

يناقش برنامج «عالمكشوف» انعكاسات فقدان شخص من العائلة على حاضرها ومستقبلها في حلقة بعنوان «عندما نفقد الشريك». وتستقبل ماتيلدا فرج الله ضيوفاً فقدوا شريك حياتهم: النائبة السابقة نهاد سعيد، جيسي رمزي عيراني، زياد المنلا والفنان إيلي أيوب. وتسأل عن كيفيّة خروج الأبناء من الحزن وعن المصاعب التي تواجه الفرد في اختيار شريك آخر.
22:00 على هي

الرجل الشرقي هو الرجل الشرقي!

يسأل برنامج «للمرأة كلام» أسباب تحفظ الرجل على الزواج من الفتاة التي يحبّها، وتفضيله الارتباط بأخرى. وتسأل سعاد العشي في حلقة عنوانها «بيحبك ما بيتجوزك» عن دور المجتمع وتأثير الأهل على تحديد خيارات الرجل الشرقي. وتستقبل العشي في حلقة خالد الحجر مخرج فيلم «حب البنات» والممثلة هنا شيحا إحدى بطلاته، اختصاصي الطب النفسي العيادي باسكال رعد وملكة جمال التلفزيون تيما خيزران.
21:30 على nbn

ديور وغاليانو في «شيك ناو»

تجول سينتيا زينون في برنامج «شيك ناو» على عروض الأزياء العربيّة والعالميّة. وتتضمن الحلقة عرضاً لكريستيان ديور ولقطات من العيد الستين لتأسيس داره، ومرور 10 سنوات على انضمام المصمم جان غاليانو إليه. وتستقبل أيضاً المصمم الشاب محمد خضرة والمصوّر الفوتوغرافي نديم أصفر.
22:15 على الآن