ميشال إلفترياديس... جريء جداً؟
تسأل ماتيلدا فرج الله في برنامجها الشهري «جريء جداً» الفنان ميشال إلفترياديس حول المتناقضات التي تكتنف شخصيته، وعن اختياره طريق الفن بعدما حمل السلاح خلال الحرب اللبنانيّة، وعن حياته الفنية والخاصة وانعكاس «اللوك» سلباً وإيجاباً على عمله. كما يتحدث عن المرحلة التي أمضاها خارج لبنان في بداية التسعينيات وقراره الهجرة مجدداً ونقل أعماله إلى إحدى الدول الأجنبية.
23:00 على «هي»

Spice Girls وصلن إلى «دبي»


تحاور ديالا مكي في برنامج «استديو 24» على قناة دبي، الممثل بين كينجسلي الحائز جائزة أوسكار عن دوره في فيلم «غاندي». فيتحدث عن فيلمه الجديد LAST LEGION. ويغطي البرنامج الحفلة الموسيقية المقامة إحياءً لذكرى الأميرة ديانا، وتصوير وقائع لمّ شمل فرقة «سبايس غيرلز».
22:30 على «دبي»

نبيهة كراولي عند زاهي وهبي

تحلّ الفنانة التونسية نبيهة كراولي ضيفة على برنامج «أحلى الناس». وتتحدث مع زاهي وهبي عن بداياتها ودراستها الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى في تونس. وتختصر كراولي رحلة عشرين عاماً من مشوارها الذي بدأ مع الشيخ إمام عام 1984، ومشاركتها لطفي بوشناق الغناء عام 1987 في لحن لأنور براهم. كما تتحدث عن مشاركتها في الدراما التونسية في مسلسل «يا مسهرني» للمخرج المنصف ذويب.
21:30 على «المستقبل»

هذه هي أميركا

يناقش فيصل القاسم مع ضيوف «الاتجاه المعاكس» الأحداث الأمنية في لبنان وفلسطين والعراق. ويسأل: هل هي من مظاهر الفوضى الأميركية المقصودة؟ وهل يواجه المقربون من أميركا، مقاومة ضارية من أنصار المشروع الوطني المستقل؟
22:00 على «الجزيرة»

«سي سيد» أصبح «مودرن»!

تناقش رابعة الزيات في برنامج «سجال» موضوع «الرجولة بين الأمس واليوم». كيف تغيرت مفاهيم الرجولة في ظل الحداثة والتطور؟ وكيف يمكن أن يأخذ الرجل موقع المرأة في المنزل والحلول بدلاً منها في الأعمال المنزليّة؟ وتستقبل الفنانة عايدة صبرا، الممثل زياد سعيد والصحافي محمد حجازي.
21:30 على nbn

في ذكرى عدوان تموز

يستعيد برنامج «وجوه الانتصار»، هذا المساء، على قناة «المنار» محطات من عدوان تموز، فيعرض تجارب عائلات نزحت من قراها الجنوبية بحثاً عن أماكن أكثر أماناً، مسلّطاً الضوء على عائلة الطفلة وعد التي لجأت إلى منطقة الشياح لتلقى حتفها هناك.
19:00 على «المنار»

تجميل أم تشويه؟

يتقبل بعضهم آثار الزمن ومرور السنين، في حين يرفض بعضهم الآخر مسألة التقدم في العمر. هذه هي حال ثريا التي لم تستطع يوماً التأقلم مع وضعها، فتقرر إجراء عمليات تجميل لتتصالح مع نفسها، على رغم رفض زوجها خوفاً من عمليات التجميل وآثارها السلبية.
إلا أن القصة في النهاية ستأتي صدمة لزوجها، إذ تصبح شبيهة بكل اللواتي أجرين عمليات التجميل قبلها. يشارك في البطولة كارمن لبّس وعصام الأشقر.
21:30 على NEW TV