سهى بشارة في «وجهة نظر»
«المنار» 22:00
يقدم برنامج «وجهة نظر» مباشرة على الهواء، حلقة بعنوان «صدى الانتصار في العالم». ويستضيف كلًّا من سهى بشارة، وجيرار مويلر، عضو في البرلمان السويسري وحزب «الخضر»، ونيكولا فيشير، من جمعية Stop War وغيرهم.

نواف الموسوي في «كلام الناس»

21:30 LBC
يخصص برنامج «كلام الناس» حلقة هذا المساء للذكرى الأولى لحرب تموز. ويستضيف مارسيل غانم، مسؤول العلاقات الدولية في حزب الله السيد نواف الموسوي، والصحافي في جريدة «النهار» راجح الخوري.

غسان بن جدو في «مارون الراس»

14:00> «الجزيرة»
عند الثانية ظهراً، سيطل غسان بن جدو من بلدة مارون الراس الجنوبية التي قاومت الغزاة، وكانت شاهداً على الإخفاقات العسكرية الإسرائيلية. وسيستقبل هناك النائب حسن فضل الله، ونهاد المشنوق، المستشار السابق للرئيس الحريري، ورئيس حزب الكتائب كريم بقرادوني.

«أحبائي» تحقق 3 ملايين دولار

أعلنت جوليا بطرس في المؤتمر الصحافي الذي عقدته أمس في دار نقابة الصحافة في بيروت، أن حملة «أحبائي» التي أطلقتها في نهاية العام الماضي (راجع «الأخبار» عدد أمس)، وهدفت إلى تحقيق مليون دولار، رصدت 3 ملايين دولار. وكما هو معروف، يعود ريع الحملة إلى عائلات شهداء حرب تموز. إلا أن الفنانة اللبنانية ضمّت إليهم عائلات شهداء الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي الذين سقطوا في الأحداث الأخيرة.