فراس حاطوم يبحث عن «أولاد الشوارع»
بعد انتهاء الموسم الثاني من «حدا يسمعنا» يوم الاثنين الماضي مع داليا أحمد، يطل علينا فراس حاطوم هذا المساء في الحلقة الثانية من «استقصاء». موضوع الحلقة هو «أولاد الشوارع»، ويسأل فيها حاطوم: كيف يمضي هؤلاء حياتهم في شوارع المدينة، يتسوّلون ويخسرون طفولتهم وحياتهم ومستقبلهم؟ كما يسلط الضوء على أحلامهم وطموحاتهم، ويبحث في حلّ لأزمتهم.
20:40 على New TV

صعوبات الهجرة... بعد 11 أيلول

يناقش برنامج «من يوم ليوم» صعوبات الهجرة بعد أحداث 11 أيلول، مضيئاً على الصعوبات التي تواجه العرب في التنقل من بلد إلى آخر.
10:00 على «هي»

زافين يعود إلى «نادي الكتاب»

على الشاشة الأرضية، يتحدث زافين عن آخر إصدارت الروائي الياس الخوري من لبنان، والمفكر العراقي رفعت الجادرجي في الحلقة السابعة من «نادي الكتاب». أما فضائياً، فموضوع الحلقة ختان الإناث في مصر.
21:30 على «المستقبل»

دبي... «عنوان الرجل»

على غرار «آدم» الذي يعرض على «أم بي سي»، تقدم قناة «دبي» برنامج «عنوان الرجل» الذي يرصد اهتمامات الرجل العربي، أناقته، وإطلالته. تقدم البرنامج ماريان سارجي التي تعرض في كل حلقة آخر صيحات الموضة، وأحدث الإصدارات من أفلام وتسجيلات موسيقية، إضافة إلى الأنشطة الرياضية، وأحدث موديلات السيارات، والابتكارات التكنولوجية.
21:30 على «دبي»

«لحظات حرجة»... مرة أخرى

لم يحقق مسلسل «لحظات حرجة» النجاح المرجوّ عند عرضه الأول قبل أشهر. وفيما يدور الحديث عن نية قناة «دبي» إنتاج جزء ثان، تعيد المحطة تقديم النسخة المعربة من سلسلة ER. والحلقات ستجمع لطيفة، عمار شلق، يسرا، منى زكي، بشرى وآخرين في أروقة مستشفى يعيش فيه الطاقم الطبي والمرضى وأهاليهم «لحظات حرجة».
20:00 على «دبي»

عين مادونا على الأفلام الوثائقية

قررت مادونا أن تأخذ استراحة من الغناء لتصوير فيلم وثائقي عن مالاوي. ويبدو أن مادونا تأثرت كثيراً بما شاهدته خلال زيارتها الأخيرة إلى الدولة الأفريقية الصغيرة التي ولد فيها ابنها بالتبني دايفيد باندا، ما دفعها الى الإعداد لفيلم قصير يروي معاناة الناس من الفقر هناك.