احتفاءً بصمود الجنوب
تخصص رابعة الزيات حلقة هذا المساء من «سجال» للحديث عن الرواية والرسم والشعر الخاص بصمود الجنوب، في ذكرى مرور عام على عدوان تموز.
21:30 على nbn

من ينهب بترول العراق؟

ينطلق فيصل القاسم في «الاتجاه المعاكس» من اعتراف وزير الدفاع الأوسترالي أخيراً بأن الهدف الرئيسي من غزو العراق كان الاستيلاء على نفطه، ليسأل: ألم يأت قانون النفط العراقي الجديد لتشريع نهب البترول العراقي؟
22:05 على «الجزيرة»

«خوليو العرب» عند زاهي وهبي

يروي غسان صليبا رحلته الفنية في برنامج «أحلى الناس» هذا المساء: انطلاقته من «استوديو الفن» وفوزه بالميدالية الذهبية، ثم ظهوره الأول على خشبة المسرح الرحباني إلى جانب فيروز عام 1977 في مسرحيّة «بترا»، وبعدها في «حكاية أمل» مع روميو لحود، حين أطلق عليه لقب «خوليو العرب». ويتوقف صليبا عند مشواره مع الأغنية اللبنانيّة وتعاونه مع ملحم بركات ومروان نجار وطلال حيدر وسعيد عقل، إضافة إلى علاقته بالمسرح الرحباني من «صيف 840» إلى «زنوبيا».
21:30 على «المستقبل»

«أبو رياض»... قريباً في السينما

عادل كرم، رولا شامية، عباس شاهين، نعيم حلاوي والمخرج ناصر فقيه سيحتفلون مساء الاثنين المقبل، مع أهل الصحافة، ببدء تصوير فيلم «أبو رياض»، الشخصية الشهيرة التي ابتكرها برنامج «لا يمل» على «المستقبل». يبدأ تصوير الفيلم في 24 تموز (يوليو) ويستمر حتى 10 أيلول (سبتمبر) المقبل بين بيروت والقاهرة.