الجسمي ينتقم من كاظم
قبل مدة، اتّهم وليد الشطري، ابن الشاعر العراقي الراحل خالد الشطري، كاظم الساهر بسرقة أغنية «أنا وليلى» من دون قصد منه، ونسبها إلى شاعر آخر هو حسن المرواني. وهو ما نفاه الساهر مؤكداً أنه اشتراها من حسن المرواني، وهي مسجّلة باسمه في الشهر العقاري. لكن الشطري أراد الانتقام، فقدّم، حسب زعمه، الجزء الثاني من القصيدة بعنوان «عيناك ليلى» إلى حلمي بكر الذي وضع لحنها، وعرضها بداية على صابر الرباعي. وبعد اعتذار الأخير، وافق حسين الجسمي على تسجيلها.

مذيعات «النيل» تحت المراقبة

قدمت مذيعات قناة «النيل» للأخبار احتجاجاً لوزير الإعلام المصري أنس الفقي بسبب تركيب رئيسة القناة هالة حشيش كاميرات مراقبة ترصد تحركاتهن داخل المؤسسة طيلة الوقت، في خطوة هي الأولى منذ تأسيس التلفزيون المصري قبل 47 عاماً.

«نيو لوك» لميراي مزرعاني

تباشر ميراي مزرعاني تصوير حلقات جديدة من برنامج «إيقاع» في أيلول (سبتمبر) المقبل، على أن يتضمن البرنامج الذي تبدأ «المستقبل» عرضه بعد نهاية رمضان فقرات جديدة، يصار فيها إلى تكريم عدد من كبار الفنانين الراحلين، عبر عرض أغنيات من أعمالهم، ثم نبذة عن حياتهم الفنية، بالإضافة إلى اسكتشات قصيرة يشارك فيها بيتي توتل، ليليان نمري، وسام صبّاغ وسواهم.

«أحبائي» حصرياً على «نيو تي في»

حفلة جوليا بطرس الشهيرة «أحبائي» في بيروت أواخر العام الماضي، ستعرض حصرياً مساء هذا السبت على شاشة «نيو تي في».
20:40 على NEW TV