أعمال كارمن لبّس


تصوّر كارمن لبّس مشاهدها في مسلسل «تشيللو» (إعداد وسيناريو نجيب نصير، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة «صباح للإعلام» و«إيغل فيلم») الذي سيعرض في رمضان المقبل. كما تتحضّر الممثلة لبدء تصوير مسلسل «مدام برزدنت» (إخراج سيف الشيخ نجيب، وإنتاج خالد حداد)، وكانت لبّس أوضحت في مقابلة لـ «الأخبار» أنّ «مدام برزدنت» من أهمّ الأعمال التي شاركت فيها في مسيرتها الفنية.

مؤتمر «مهرجانات البترون»

تعقد «مهرجانات البترون الدولية» مؤتمراً صحافياً غداً (11:00) في وزارة السياحة في الحمرا للإعلان عن برنامجها الفنيّ لهذا العام.

برامج إذاعة «النور»

باقة من البرامج المنوّعة لهذا الأسبوع تقدّمها إذاعة «النور». إذ تتطرق حلقة اليوم (11:00) من برنامج «صحتك بالدني» (إعداد وتقديم آمال الأتات) إلى «الأنواع الجديدة للعلاجات المائية». كما يخصّص برنامج «الإتجاه الصحيح» غداً (15:00 ـ اعداد وتقديم نلا الزين) حلقته الأسبوعية للحديث عن عاملات المنازل، ولعبهن الأدوار البديلة عن الأم في تربية الأولاد تحت عنوان «عاملات منزل ولسن مربيات». ويوم الجمعة المقبل (12:00)، تبثّ الإذاعة البرنامج التربوي «التربية بذكاء» (إعداد وحوار سوزان الخليل) وعنوان هذه الحلقة «تنمية ذكاء الطفل من خلال الروبوت».

الثلاثي جبران عند زاهي

يستضيف برنامج «بيت القصيد» الذي يقدمه زاهي وهبي الليلة (20:30) على قناة «الميادين» الثلاثي جبران. لماذا يقولون إنّ فلسطين بخير، أما الوضع في العالم العربي فمؤلم؟ كيف يصف الفنانون الثلاثة تجاربهم مع مدن أخرى وجمهور آخر، خصوصاً الجمهور الغربي؟