شارل رزق في «كلام الناس»
يستضيف مارسيل غانم في حلقة هذا المساء من «كلام الناس» وزير العدل شارل رزق. ويسأله عن كيفية توزيع السلطات الأمنية لقواها، وانتشارها بين نهر البارد شمالاً وعين الحلوة جنوباً، إضافة الى خطتها في تحصين الأمن، في ظل الانفجارات المتنقّلة والمناخات السياسية المتشنجة. ومن أزمة الأمن إلى أزمة الحكم، يناقش غانم مع ضيفه مستقبل الحكومة والحوار، وإمكانية تقديم طرفي النزاع لتنازلات، إضافة إلى هيكلية المحكمة الدولية المُقرّة تحت البند السابع، وتوقيت بدء عملها.
21:30 على LBC

ما هو دور إيران في الشرق الأوسط؟

يبحث برنامج «في الممنوع» هذا المساء الدور الإيراني في الشرق الأوسط، بدءاً من العراق ومروراً بفلسطين ووصولاً إلى سوريا ولبنان. وتناقش كاترين حنا انعكاسات الحوار الأميركي الإيراني الأخير في العراق على سياسة بلاد الرافدين ووضعها.
20:40 على New TV

بحبك يا لبنان!

شيرين عبد الوهاب هي ضيفة ريما نجيم في حلقة هذا المساء من «وابتدا المشوار». المطربة التي تتميز بأدائها وصوتها الدافئ، تغني «بحبك يا لبنان» و«موعود» و«على بالي»... وتتحدث عن علاقتها بلبنان ومصر والعراق.
21:30 على الفضائية اللبنانية

أنزور يحتفي بـ«سقف العالم»

تقيم شركة «ميديا لينك إنترناشيونال» يومي 14 و15 حزيران المقبل مؤتمراً صحافياً في اللاذقية لإعلان مسلسل نجدت أنزور الجديد «سقف العالم» (انظر «الأخبار، العدد 149).