• اعترافات عبد الله القعود

    بعد أيام من انتهاء «سوبر ستار» يطل الملحن الكويتي عبد الله القعود في برنامج «قريب جداً»، ليتحدث عن حياته ودور المرأة فيها ومراهقته، ونجاته من الموت والاعتقال، وأسر شقيقه.
    22:10 على «الحرة»

  • عاصي الحلاني في «تاراتاتا»
    بين الغناء المنفرد والدويتو، يطل عاصي الحلاني ضيفاً على برنامج «تاراتاتا» غداً، فيؤدي في حلقة تقدمها مريم أمين، باقةً من أغنياته الخاصة، ويغني اللون الجبلي مع رويدا عطيّة، والطرب المصري مع إيهاب توفيق، والطرب الخليجي مع أماني السويسي.
    21:30 على «دبي»

  • «البعد الآخر» للتوطين
    تخصّص مهى شمس الدين حلقة الغد من «البعد الآخر» لمناقشة موضوع التوطين في ظل التوتر في مخيمي نهر البارد وعين الحلوة، بمشاركة الوزير السابق ميشال سماحة والمسؤول الإعلامي في منظمة التحرير الفلسطينيّة هشام الدبسي.
    21:30 على NBN

  • حتى LBC تذكرت النكسة!
    تخصص LBC حلقة الغد من «أنت والحدث» للحديث عن الصراع العربي ـــــ الإسرائيلي، بعد مرور أيام على الذكرى الأربعين للنكسة. وتسأل عن الأوضاع العسكرية التي تشهدها المنطقة، في ظلّ ما يتردد عن نشوب حروب محتملة:
    ماذا يخفي غبار المناورات العسكرية الإسرائيلية على الحدود مع سوريا؟ ما هي خلفية التصعيد الكلامي المرافق لدعوات التفاوض؟ وأين حزب الله وإيران من هذه التطورات؟ وأخيراً ماذا عن واشنطن وحربها على العراق؟
    00:00 على LBC

  • هل من حلّ لأزمة نهر البارد؟
    أزمة مخيم نهر البارد وآفاق الحلول والوضع الحالي في المخيمات، يناقشها غداً برنامج «الأسبوع في ساعة» مع المسؤول العسكري لحركة «فتح» في لبنان منير المقدح. كما يتوقف جورج صليبي عند مسلسل التفجيرات المتنقلة، والنقاشات في تسوية حكومية، واحتمالات عقد مؤتمر في باريس، مع ضيوف آخرين، بينهم الزميل جان عزيز.
    20:40 على NEW TV

  • تلاميذ أيام زمان
    لمناسبة اقتراب نهاية العام الدراسي، قرّرت «روتانا زمان» أن تخصّص أسبوعاً لأفلام التلاميذ. لكنّ «توليفة» المحطة لم تكن موفقة هذه المرة، إذ أدرجت بين الأفلام السبعة التي يبدأ عرضها غداً، فيلم «إحنا التلامذة» (مساء الأحد) لشكري سرحان وعمر الشريف ويوسف فخر الدين. فالعمل لا يرصد واقع التلاميذ بقدر ما يسلط الضوء على أهمية الرعاية الأسرية للأبناء، من خلال قصة 3 شبان يغتصبون خادمة، ويقتلونها بعد حملها من أحدهم. كذلك بالنسبة إلى «أسرار البنات» (الاثنين) الذي يناقش أهمية التوعية الجنسية عند المراهقات (راجع «الأخبار»، العدد 11). أما فيلم «شباب امرأة» (الخميس) فيجمع شكري سرحان وتحية كاريوكا في قصة طالب ساذج يقع في شباك امرأة لعوب. وفي فيلم «التلميذة» (السبت)، تعيش شادية مع حسن يوسف، الوجه الجديد آنذاك، قصة حب تجمع ابنة الخادمة مع نجل صاحبة المنزل. وتقدم لبنى عبد العزيز في رائعة إحسان عبد القدوس «أنا حرة» (الأربعاء) دور فتاة تتحدى المجتمع بحثاً عن التحرر. وأخيراً ينطلق فيلما «مدرّستي الحسناء» لهند رستم وحسين فهمي (الثلاثاء)، و«المراهقة الصغيرة» (الجمعة) لنيللي وأحمد مظهر، من المدرسة لمعالجة الصراع التقليدي بين النساء والرجال.
    بدءاً من الغد، 00:00 على «روتانا زمان»