ماذا بين كايلي مينوغ ونبيل شعيل؟
تلتقي ريا أبي راشد الليلة في «سكوب» كيلي مينوغ وعارضتي الأزياء البريطانية نعومي كامبل والألمانية كلوديا شيفر. وتحاور أيضاً نجم هوليوود ألكسندر صديق بطل فيلمي «سيريانا» و«مملكة الجنة». وتختم فقرتها بحديث مع الممثل دانييل كاريغ عن فيلم «البوصلة الذهبية» مع نيكول كيدمان. أما في الفقرة العربية، فتستقبل نجلاء بدر بطلي فيلم «حكم الغرام» خالد النبوي ورزان المغربي. كذلك تزور كاميرا البرنامج استديوهات تصوير مسلسل «نقطة نظام» حيث تلتقي صلاح السعدني وبوسي. وتحاور أخيراً نبيل شعيل.
19:00 على MBC

بثينة شعبان على «المنار»

«سوريا بين احتمالات الحرب والتسوية»، هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «ماذا بعد؟». ويسأل عمرو ناصف مع ضيفته وزيرة شؤون المغتربين في سوريا بثينة شعبان، عن محاور عدة أهمها: مدى استعداد سوريا للدخول في تسوية مع الإسرائيليين، والتقويم السوري للتهديدات الإسرائيلية، وردها على شروط أولمرت للانسحاب من الجولان مقابل تخليها عن التحالف مع «حزب الله» وإيران والفلسطينيين.
22:00 على قناة المنار

سينتيا تكرّم جاهدة وهبي

تعرض جاهدة وهبي تجربتها الفنية في برنامج «ألو بيروت» على «نيو تي في»، وتتحدث عن آخر ألبوماتها «كتبتني»، وتعود بالذاكرة إلى بداياتها ومشاركتها في عدد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات. وتتضمن الحلقة التي تعدّها وتقدّمها سينتيا الأسمر ويخرجها طلال الشامي، شهادات من الصحافية مي منسى، أحلام مستغانمي، و جواد الأسدي، ونقيب الموسيقيين اللبنانيين أنطوان فرح.
22:30 على NEWTV

متى تنتهي أزمة نهر البارد؟

يناقش سعيد غريب مع الوزير السابق دميانوس قطار في برنامج «مختصر مفيد»، الأوضاع السياسية والاقتصادية في لبنان، ويعرّج على الأوضاع الأمنية والانفجارات المتنقلة، وأزمة مخيم نهر البارد.
21:30 على NBN

227 صحافياً ماتوا في العراق

أعلنت نقابة الصحافيين العراقيين أن 227 صحافياً وموظفاً إعلامياً قتلوا منذ الغزو الأميركي للبلاد في آذار (مارس) 2003، وطالبت الحكومة العراقية وقوات الاحتلال بـ «اتخاذ إجراءات رادعة لحماية الصحافيين». (أف ب)