«هروب الفتيات» من هيفاء المنصور
تفتح هيفاء المنصور في برنامج «امرأة وأكثر» ملف «هروب الفتيات»، وتناقش المشكلة وأسبابها، وتسأل عن الدور السلبي والإيجابي للإعلام والمجتمع في معالجة هذه الظاهرة أو تضخيمها.
21:30 على الفضائية اللبنانية

بماذا تحلم نانسي عجرم؟

تستعيد نانسي عجرم في برنامج «وابتدا المشوار» لحظات حميمة من طفولتها، بحلوها ومرها، وعن علاقتها بوالدها، واضطرارها للغناء في سن صغيرة. كما تتطرق إلى ألبومها الجديد، وحياتها العاطفية والأمومة ومواصفات فارس الأحلام.
21:30 على LBC

حين تغضب نيللي

تحلّ الفنانة المصرية نيللي ضيفة على جوزف عيساوي في «قريب جداً»، لتتحدث عن البدايات، والسينما والفوازير، وتأثير الإخوان المسلمين في الفنّ. لكنّ مفاجأة الحلقة هي قرارها بمغادرة الاستوديو بعد رفضها الحديث عن مواضيع محددة. فما الذي أغضب نيللي؟
22,10 على الحرة

«حوار مفتوح» حول أحداث غزة

في حلقة هذا المساء من «حوار مفتوح» يطرح غسان بن جدو سؤالين جوهريين، بعدما فجرت أحداث غزة سجالات حول الخيارات السياسية للجماعات الإسلامية: هل هذه الحركات هي فقط انقلابية مثيرة للفوضى؟ أم أنها ضحية حملات إقصاء فكري وتشويه سياسي وإعلامي؟
22:05

هل من حلّ للأزمة الراهنة؟

الوزير مروان حمادة والنائب فريد الخازن هما ضيفا جورج صليبي غداً في برنامج «الأسبوع في ساعة» هذا الأسبوع. يدور النقاش حول الأزمة الراهنة، ومبادرات التسوية المطروحة، بدءاً من جامعة الدول العربية وصولاً إلى لقاء باريس.
20:40 على NEW TV

لطيفة في «تاراتاتا»

تحلّ لطيفة غداً ضيفة على برنامج «تاراتاتا»، وتغني مع هاني شاكر «بحلف بسماها» لمحمّد عبد الوهاب. ويستقبل البرنامج الفنان التونسي شكري بوزيان، والملحن فايز السعيد.
21:30 على «دبي»

«لمين الغنية»... جديد «المستقبل»

بعد انتهاء الموسم الرابع من «سوبر ستار»، يعود المشتركون في دوراته السابقة عبر برنامج «لمين الغنية» الذي تقدمه كارن سلامة. ويغني مشتركو «سوبر ستار» في ثلاث عشرة حلقة، أغنيات خاصة. ويتوزع المتسابقون على فئات مختلفة، باكورتها فئة الأغنية الطربية الشعبية في حلقة تعرض غداً، بمشاركة الفنان إيلي شويري. ويمنح الضيف كل مؤد درجات محددة، إلى جانب المؤلف والملحن، وثلاثة إعلاميين. ثم يبدأ تصويت الجمهور بعد أداء المتسابق لأغنيته، ويستمرّ أربعاً وعشرين ساعة.
21:00 على «المستقبل»

مسرحية «بس مات وطن» الليلة في دبي

تبدأ اليوم في دبي عروض المسرحية الكوميدية «بس مات وطن»، بمشاركة أبطال البرنامج الكوميدي الذي يعرض على «ال بي سي». وقال شربل خليل، كاتب ومنتج المسرحية، لوكالة «د ب أ»، إن المسرحية التي تعرض للمرة الأولى في الإمارات ستستمر يومين وتتضمن 11 لوحة، تناقش مختلف القضايا المطروحة على الساحة اللبنانية من أحداث نهر البارد إلى المحكمة الدولية، على أن يجول العرض لاحقاً في دول عربية أخرى.