«نهاية بلير» على «العربية»
تعرض قناة «العربية» برنامجاً خاصاً عن مسيرة رئيس الوزراء البريطاني طوني بلير الذي يغادر منصبه اليوم، ويخلفه وزير المال غوردون براون. سيرصد البرنامج مسيرة أكثر رجالات بريطانيا إثارة للجدل: منذ انتخابه نائباً في البرلمان إلى تقلده رئاسة الحكومة لثلاث فترات متتالية، وتحوّله إلى حليف لجورج بوش، يساعده في تنفيذ مخططاته الجنونية.
20:00 على «العربية»

وآخرتها بين «فتح» و«حماس»؟

يستقبل أحمد منصور في برنامج «بلا حدود» عضو اللجنة التنفيذية ومسؤول التعبئة والتنظيم في حركة «فتح» هاني الحسن، ويسأله عن مستقبل الصراع في فلسطين بعد سيطرة حماس على غزة، وعن رؤيته لكيفية الخروج من هذا المأزق.
22:05 على «الجزيرة»

كلنا يحتاج إلى «فيتامين»

أخطاء عمليات التجميل ومسؤولية الطبيب يناقشها برنامج «فيتامين». ويسأل عن الخطأ الطبي والقوانين التي تحدّ من الأخطاء، ومسؤولية الطبيب والمريض؟
21:30 على «دبي»

«آلو بيروت»... هنا عمّان!

يخرج برنامج «ألو بيروت» من عباءة تكريم كبار الفنانين، ليقوم بجولة سياحية في الأردن عبر ثلاث حلقات متتالية تبرز أهم المعالم الأثرية في البلاد.
22:30 على New TV

أربعون عاماً على ضمّ القدس

يخصّص برنامج «ماذا بعد» حلقته للحديث عن ذكرى مرور أربعين عاماً على إقرار الكنيست ضمّ القدس إلى الكيان الإسرائيلي. وتستقبل الحلقة كلاً من محسن صالح، مدير مركز «الزيتونة» للدراسات، والباحث خليل الكفكجي من فلسطين.
22:00 على «المنار»

ابحث عن الحقيقة على arte

خلال الحرب الأميركية على فيتنام، وقع عدد من الجنود الأميركيين في الأسر، ولم يعرف مصيرهم حتى اليوم. arte ستحاول هذه الليلة كشف بعض التفاصيل عن القضية.
21:40 على arte

LBC ما زالت في «كان»


تواصل «ال بي سي» عرض تقريرها الخاص عن فعاليات الدورة الأخيرة من مهرجان «خاص»، وتلتقي المشاركين العرب في المهرجان.
21:40 على LBC

زافين في انتظار أمهات لبنان

قبل أسبوعين، أطلق زافين دعوة إلى أمهات لبنان للحضور إلى استوديو البرنامج للتعبير عن رفضهنّ للحرب. لكن سيدة واحدة حضرت إلى ساحة استوديو «بيروت هول» مساء الاثنين الماضي. لذا، يطلق زافين دعوته مجدداً، على أمل أن تتشجع باقي الأمهات ويتوجهن إلى طاولته في حلقة الأسبوع المقبل.

«ونّاسة» على الهواء

في الثالث من الشهر المقبل، تنطلق قناة «وناسة» التي يملكها المغني السعودي راشد الماجد، وتديرها شبكة MBC. ستقدم المحطة أحدث الـ«فيديو كليب» وبرامج تعنى بالموسيقى والشباب.

كارول صقر... قلبها نار!

صورت كارول صقر أغنية «يا قلبي روق» من ألبومها الأخير تحت إدارة المخرج نبيل لبس، ويبدأ عرضه يوم الثلاثاء المقبل على «روتانا».