فجأة قرر الملحن نقولا سعادة نخلة أن يصبح مغنياً. انزعج من عدم تصوير الفنان السعودي عباس إبراهيم لأغنية «الله معا» التي صاغ ألحانها قبل سنتين تقريباً. لذا، عمل على إعادة تسجيلها، بصوته هذه المرة، ثم صوّرها على طريقة الفيديو كليب على نفقته الخاصة، في محاولة لإعطاء الأغنية حقّها في الانتشار.
وفي اتصال مع «الأخبار»، أكد الملحن اللبناني ما تردد أخيراً عن فرض شروطه على الفنانين الذين يتعاون معهم، في ما يخص تصوير الأغاني التي تحمل توقيعه. وهذا ما حصل مع نجم «سوبر ستار» إبراهيم الحكمي، موضحاً أن الاتفاق على تصوير أغنية «شو بني»، تمّ بينه وبين شركة «التكامل» من دون علم الحكمي بذلك.
وعن خلافه مع إبراهيم، قال: «ليس هناك خلاف جوهري. ببساطة، وددت تصوير الأغنية التي أعتبرها أحد أهم أعمالي من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع. طلب مني عشرات الفنانين شراءها مقابل مبالغ مالية ضخمة، لكنني آثرت تصويرها حتى تحظى بالانتشار».
قبل فترة، اهتم نقولا سعادة نخلة بإدارة أعمال كارول سماحة. ثم انفصل عنها أخيراً، إثر خلافات حادة تناقلتها وسائل الإعلام. وهو يتبنىّ حالياً موهبة الفنان الشاب «آدم»، وقد نفّذ له ثلاث أغنيات، صوِّرت جميعها: «خلص الدمع» و«هذا أنا» و«فيك الخير». وفيما يرفض الغوص في تفاصيل خلافه مع سماحة، يشير إلى تركيزه في الفترة المقبلة على الأصوات الشابة، علّهم يطلقون عليه قريباً لقب «صانع نجوم». ويرى تعاونه مع آدم ونجم «ستار أكاديمي» جوزيف عطية في «لا تروحي»، وإبراهيم الحكمي في «شو بني»، خير دليل على ذلك. أما بالنسبة إلى مشاريعه الجديدة، فتتلّخص بالتركيز على نشاطات آدم فحسب، بعيداً من الفنانين والفنانات، «لأنهم ببساطة غير قادرين على تنفيذ شروطي».