• عاصي الحلّاني ضيفاً على ريما نجيمتستضيف ريما نجيم في الحلقة الثانية من «وابتدا المشوار» المطرب اللبناني عاصي الحلاني. فكيف يصف طفولته القاسية، وتحديات النجومية؟
    20:40 على LBC

  • حلمي سالم عند جوزيف عيساوي
    حلمي سالم هو ضيف جوزيف عيساوي في «قريب جداً». الشاعر المصري الذي نظّم مع عبد المنعم رمضان في شباط (فبراير) الماضي ملتقى شعرياً بديلاً عن «ملتقى القاهرة الدولي للشعر العربي» الذي رفضا المشاركة في دورته الأخيرة، يتحدّث عن أسلوبه الشعري واعتراض بعضهم على قصائده، واتهامه بالإساءة للذات الإلهية من خلال قصيدة «شرفة ليلى مراد». كما يغوص في جوانب من حياته، وجلطة المخ التي تعرّض لها، والسجن والمرأة والحب ورفاق الدرب.
    22:10 على «الحرة»

  • نجوم الفن... والمطبخ أيضاً
    الممثلان سمية الخشاب ورامز جلال من مصر، وزميلتهما هيفاء حسين من البحرين هم النجوم الذي يتنافسون على لقب «النجم الشيف»
    21:30 على MBC

  • السلطة العراقية والنخب العربية
    هذا هو عنوان حلقة هذا المساء من «حوار مفتوح». ونتناول الشرخ العميق بين السلطة العراقية وطبقتها السياسية، وبين النخب والرأي العام في العالم العربي.
    22:05 على «الجزيرة»

  • تعويضات مهى شمس الدين
    تحت عنوان «خصخصة المسوحات والدفع المؤجل»، تناقش مهى شمس الدين غداً في برنامج «البعد الآخر» ملف تعويضات أضرار العدوان الإسرائيلي. وتسأل: ماهية التحرك النيابي والشعبي عن قضية؟ وماذا عن موقف الحكومة وورقة مجلس الجنوب؟
    21:30 على nbn

  • نوال الزغبي في «تاراتاتا»
    تطل نوال الزغبي غداً في «تاراتاتا» مع المغني الكندي اللبناني الأصل مساري. وتشارك الزغبي مساري أداء أغنية «انت حياتي»، بعدما كتب لها مقاطع جديدة بالعربية. كما تغني «على عيني يا حبة عيني» مع محمد حماقي، و«عادي» مع ابراهيم الحكمي، و«الدلعونا» مع نجمة «اكس فاكتور» رجاء والحكمي أيضاً. يقدم السهرة بركات الوقيان.
    21:30 على «دبي»

  • حملة الانتخابات الفرنسيّة على «المستقبل»
    تقدم نجاة شرف الدين غداً حلقة خاصة من باريس، تتناول كواليس الحملة للإعلامية لانتخابات الرئاسة الفرنسية التي فاز بها ساركوزي. أما ضيوفها فهم صحافيون من قنوات: Canal +، CBS،France 2 .
    19:00 على «المستقبل»

  • ... وملف الرئاسة اللبنانية على NEW TV
    منذ الأربعاء الماضي، فتح برنامج «الأسبوع في ساعة» أمام المشاهدين فرصة التصويت لمرشّحهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة. ومساء غد، يناقش جورج صليبي الاستحقاق الرئاسي، ويطرح الأسئلة عن مسار الفترة الفاصلة عن موعد الانتخابات. كما يتناول احتمالات التوافق على رئيس جديد أو الوصول إلى فراغ دستوري وتأليف حكومتين. اضافة إلى اقتراح عون عن اختيار الرئيس مباشرة من الشعب. كما يعرض دراسات وتقارير إحصائية أعدتها خصيصاً Statistic Lebanon. وكان شبّان بعثوا رسائل إلكترونية، يطلبون فيها التصويت على الحلقة.
    20:40 على NEW TV