ذاكرة مارلين مونرو
تدخل محطة ARTE الى كواليس استوديوهات ميلتون غرين، أشهر مصوّري مارلين مونرو. وتحاول في فيلم وثائقي إثبات أهمية الصور التي التقطها للنجمة العالمية خلال مسيرتها الفنية، وتسليط الضوء على العلاقة المميزة التي جمعت بينهما.
هكذا يتحدث المقرّبون من مونرو عن عشقها لجلسات التصوير التي كانت تساعدها على التمثيل من دون قيود المخرجين. إضافة إلى الكشف، عبر صور، عن جوانب غير معروفة من حياتها الشخصية.
21:40 على arte

«آدم» يواصل تحرّشه بالنساء!

في الجزء الثاني من «التحرش الجنسي»، يتناول برنامج آدم الإحصائيات الأخيرة التي كشفت أن 50 في المئة من النساء في العالم العربي يتعرّضن للتحرش من الرجل. كما يتطرق البرنامج إلى دور الضحية وسلوكها في حالات الاغتصاب.
21:30 على MBC

هواء مفتوح

في ظل الأوضاع الأمـنية المتوترة، لم تعد المحطات اللبــــــــنانية قادرة على تحديد برامج عرضها، خصوصاً في فترة المـــــساء. هذا ما أكدته دائرة البرامج في محـــــــــطات لبنانية، بينها LBC وNew TV. هكذا مثلاً، لم تـحدد «ال بي سي» بعد ما إذا كانت ستعرض حفلة «ستار أكاديمي» الأخـــــــيرة في بيروت، أم فيلماً أميركياً.
فيما من المقرر أن تقدم «نيو تي في» بعد نشرة الأخبار، برنامجي «قربت تنحلّ» ثم «آلو بيروت» في حلقة تكرّم الفنانة شادية. لكنّ ذلك يبقى رهناً بالتطورات.