• دقائق مع الإعلانفي الأشهر الأخيرة، أدّت اللوحات الإعلانية المنتشرة على الطرق اللبنانية دوراً رئيساً في المعركة الإعلامية بين الموالاة والمعارضة. هذا المساء، يطرح «الفساد» ملف اللوحات الإعلانية في شكل عام، ويغوص في المشاكل التي تعتري القطاع.
    20:40 على NEW TV

  • أسئلة برسم محمد رعد
    يستضيف «حديث الساعة» هذا المساء رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد. ويتناول الحديث الأزمة الراهنة، والموقف الأخير لتيار المستقبل من سلاح «حزب الله». ويسأل عماد مرمل ضيفه عن زيارة مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون القانونية نيكولا ميشال ونائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر سلطانوف للبنان، إضافة إلى موقف الحزب من الاستحقاق الرئاسي المقبل.
    22:00 على «المنار»

  • رامي عياش في أحضان ملكات الجمال
    بعدما استعاد المُشاهد مع ملكات جمال لبنان السابقات لحظات التتويج يوم الجمعة الماضية، تخصص «إل بي سي» سهرة هذا المساء للتعريف بالمرشّحات لنيل اللقب هذا العام. وستُختار، عبر القرعة، إحدى الملكات السابقات، لمرافقة المشتركات في التحضيرات للحفلة الختامية يوم الجمعة المقبل. يشارك في السهرة رامي عياش.
    20:40 على LBC

  • «البوسطة» وصلت إلى مصر
    قد يكون نادراً أن يدخل فيلم لبناني سوق السينما المصرية. لكن المخرج فيليب عرقتنجي استطاع تغيير المعادلة، وها هو «البوسطة» يُقدم إلى الجمهور المصري بدءاً من 2 أيار المقبل. وقد اتفق المخرج اللبناني مع شركة «أفلام مصر العالمية» التي يملكها يوسف شاهين على توزيع الفيلم، على أن يقام عرض خاص للعمل يوم الاثنين المقبل.