يشهد جدول أعمال الفنان العراقي كاظم الساهر سلسلة من التغيّرات المستمرة. قبل أيام، قرر تأجيل تصوير أغنيتين من ألبومه الجديد «يوميات رجل مهزوم»، ثم ما لبث أن قرّر تقديم ثلاثة كليبات دفعة واحدة، لأغنية «غالي» (من كلمات أسير الشوق وألحان الساهر)، والثاني لأغنية «أتحبني» لنزار قباني (ألحان الساهر)، والثالث لأغنية «ناي» (كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان السعودي محمد شفيق، وتوزيع يحيى الموجي)، وقد تقرر طرحها في الطبعة الثانية من الألبوم، بعدما حذفت من الأولى. الساهر سيتنقل بين تركيا ودبي لتصوير هذه الأعمال برفقة المخرج حسين دعيبس الذي سيتولى تصوير أغنيتي «ناي» و«أتحبني» وكذلك مع المخرجة الأوسترالية راشيل التي ستخرج أغنية «غالي»، وسيستعين بمدير التصوير جان براولي الحائز جوائز عالمية في التصوير.
يذكر أن ألبوم الساهر الأخير تضمّن عشر أغنيات هي «يوميات رجل مهزوم»، «تحكي بعد»، «أرضي خدودها»، «أتحبني؟»، «حب»، «غالي»، «بريد بيروت»، «إنسى»، «مدينة الحب»، و«اضحك» وهو من إنتاج شركة «روتانا». وهذه هي المرة الأولى
التي يزخر فيها شهر أيار (مايو) المقبل بجملة نشاطات للساهر يبدأها بإحياء حفلة خيرية ستنظم في العاصمة البريطانية. كما سيحلّ ضيفاً على أحد برامج المنوّعات (من المتوقع أن يكون برنامج «ألبوم» الذي يعرض على «أم بي سي» بينها). وسيوّقع ألبومه بحضور أهل الصحافة في الأسبوع الأول من الشهر في بيروت، بعد تأجيل متكرر نتيجة أشغاله الكثيرة. يذكر أخيراً أن الساهر بدأ التحضير لسلسلة من الحفلات في الصــــيف، قد يكون مهرجان «جرش» بينها.