سلمى عند مارسيل


تطلّ الممثلة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك في برنامج «كلام الناس»، الذي يقدّمه مارسيل غانم، الثلاثاء المقبل (21:30)، ويعرض على قناة lbci.

تكريم الفنانين

كرّم «المهرحان اللبناني للسينما والتلفزيون» بدورته السادسة التي أقيمت قبل أيام في قصر الأونيسكو في بيروت، المنتج صادق أنور صبّاح ونقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، ورئيس «مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي» الأمير أباظة.

هل انفصلت سلاف عن زوجها؟

عاد خبر انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان إلى الواجهة مجدداً بعد انتشاره على مواقع الكترونية عدة، من دون نفيه أو تأكيده من جانب الزوجين. وكان الخبر نفسه قد انتشر منذ شهر تموز (يوليو) العام الماضي، وقابله الثنائي الفني السوري بصمت، ليظهرا بعدها معاً برفقة ولديهما أمام كاميرات الصحافيين في دمشق في افتتاح فيلم «الأم» للمخرج باسل الخطيب أواخر عام 2014.


ديمة لن تطلّ في «دنيا»

كشفت بعض المصادر لـ«الأخبار» أنّ الممثلة السوريّة ديمة الجندي لن تحلّ ضيفةً على «دنيا 2015» (تأليف أمل عرفة، وإخراج زهير قنوع، وإنتاج غولدن لاين) خلافاً لما أعلنته الشركة المنتجة سابقاً. تلك الخطوة جاءت بسبب ارتباطات الجندي الفنيّة خارج سوريا، إذ تواصل تصوير دورها في مسلسل «فتنة زمانها» (تأليف وإخراج عماد سيف الدين)، الذي يصوّر في الإمارات. إلى جانب مشاركتها في بطولة «بنت الشهبدر» (كتابة هوزان عكّو)، الذي أنهى المخرج سيف الدين سبيعي تصويره قبل فترة، وهو من إنتاج شركة MR7 اللبنانية.

خطأ ليندسي لوهان

سخرت وسائل إعلام أجنبية وعدد كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانة الأميركية ليندسي لوهان، على خلفية خطأ ارتكبته أخيراً على حسابها على إنستاغرام. أرادت لوهان توجيه رسالة إلى متابعيها الذين يزيد عددهم على 3.5 ملايين، فحمّلت صورة تتضمّن عبارة You›re Beautiful (أنت جميل/ أنتم جميلون) بالإنكليزية، وفوقها عبارة «أنت حمار» التي ظنّت أنّها الترجمة الصحيحة إلى العربية.