بعدما كشفت كليباته الأخيرة عن قدرات تمثيلية لا بأس بها، تشجّع عاصي الحلاني أخيراً لخوض تجربة السينما. ولأن نجومية التمثيل تنطلق عادة من هوليوود العرب، وقّع الحلاني في القاهرة قبل أيام عقداً مع المنتج وليد التابعي ليلعب دور البطولة في فيلم «كاش». ويشارك في العمل غادة عبد الرازق، خالد الصاوي، طارق لطفي وسامي العدل. الفيلم من نوع الأكشن، تدور قصته حول الصراع على المال والسلطة، والقضاء على الفساد. على أن يقدّم الحلاني في العمل أغنيات عدة من ألحانه الخاصة، ومن ألحان وليد سعد. أما الإخراج فللمنتج وليد التابعي في أولى تجاربه الإخراجية، بعدما عمل طويلاً في مجال الإنتاج.
وقد حدّد هذا الأخير العاشر من أيار (مايو) الجاري موعداً لدخول استديوهات التصوير بعد انتظار طويل نتيجة الحجوزات الكثيفة لأفلام موسم الصيف. ومن المتوقع أن ينتقل الحلاني مؤقتاً إلى مصر حتى يتم الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة به في أسرع وقت ممكن. وذلك حتى لا يتأخر عن موسم حفلات الصيف، ومنعاً لأي تضارب مع قرب البروفات النهائية لمسرحية «الضيعة» التي يتعاون فيها مع عبد الحليم كركلا. وكانت المسرحية ستبصر النور على أدراج بعلبك في الصيف الماضي، لكنّ عدوان تموز أجّل العمل حتى الموسم المقبل.
يذكر أخيراً أنّ الحلاني وصل الى بيروت في زيارة خاطفة لتصوير برنامج «تاراتاتا» لمصلحة قناة «دبي». وشارك في الحلقة التي قدمها نيشان، كل من كارول صقر وإيهاب توفيق. كما تجرى التحضيرات لتصوير حلقة خاصة لمصلحة المؤسسة اللبنانية للإرسال بعنوان «دقات قلبي»، يقدّم فيها أغنيات ألبومه الأخير. ومن المتوقّع أن يختتم جولات برنامج «سوبر ستار 4» على «المستقبل» في السابع والعشرين من الشهر الجاري.
فاطمة...