قصي ليس «العرّاب»


قصي خولي لن يكون ضمن قائمة أبطال «العرّاب» (سيناريو حازم سليمان، إخراج المثنى صبح، وإنتاج سما الفن). هذا الخبر جرى تداوله أخيراً بصيغ كثيرة وسط صمت صنّاع العمل، لكنّ التأكيد الأكثر وضوحاً لصحته كان من جانب النجم السوري. في اتصال هاتفي أجرته معه إذاعة «شام إف إم» قبل يومين ضمن برنامج «نبض العاصمة»، أكد قصي اعتذاره عن عدم قبوله العمل التزاماً بقراره بأن يظهر في مسلسل واحد فقط خلال شهر الصوم، وهو «بنت الشهبندر». وأوضح بطل «غزلان في غابة الذئاب» أنّه عندما تواصل مع شركة «سما الفن»، كان الاتفاق على أن العمل لن يعرض في رمضان، وعلى هذا الأساس وافق على المشاركة، لكن الشركة المنتجة قررت في ما بعد عرضه ضمن موسم العرض الرمضاني المقبل، فما كان منه إلا الاعتذار.

ستيفاني ورامي

وافقت المذيعة في قناة mtv ستيفاني صليبا على أداء دور بطولة مسلسل «أمير الليل» (إخراج فادي حداد) إلى جانب المغني رامي عياش. وتدور أحداث العمل المتوقع عرضه في رمضان المقبل، في زمن الانتداب الفرنسي، وسيطل رامي بلوك جديد على المشاهدين.

دويتو «سلطان وأمير»

سجّل المغنيان محمد إسكندر ومعين شريف دويتو «سلطان وأمير» الذي كتبه ولحّنه فارس اسكندر، ومن المتوقع بثه على الإذاعات قريباً. وهذا العمل هو الأول بين المغنيين، ويبحثان حالياً في إمكانية تصويره على طريقة الفيديو كليب.

«العهد» في رمضان

قررت قنوات mbc و art و «النهار» المصرية عرض مسلسل «العهد» (إخراج خالد مرعي وكتابة محمد امين) ويؤدي بطولته كل من: غادة عادل، وأسر يس، وكندة علوش، وايتن عامر، وصبا مبارك، وأروى جودة، وهنا شيحة.

جوزيف عطية «حبّ ومكتّر»

يوقّع المغني جوزيف عطية ألبومه الجديد «حبّ ومكتّر» الخميس المقبل في فيرجين في وسط بيروت (18:00). وكان نجم «ستار أكاديمي 2005» قد أطلق البومه الأخير قبل أشهر.