• بدأت نانسي عجرم أمس تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة «شخبط شخابيط» تحت إدارة المخرج سعيد المارووق. والأغنية ستصدر في ألبومها الخاص بالأطفال.
  • بعد انتهائها من تصوير مسلسل «دموع الندم» في نيسان (أبريل) الماضي، أنهت المخرجة رندلى قديح عمليات المونتاج في استديوهات الشركة المنتجة «فونيكس بيكتشر إنترناشونال»، قبل أيّام من اندلاع حرب تموز.
    ولعل المسلسل الذي تبدأ LBC عرضه اعتباراً من الغد، يمثّل فاتحة خير لكاتبه الشاب فراس جبران في أولى تجاربه مع الكتابة الدراميّة للتلفزيون. الا أنه يشمل تحدياً له، ولبطلته كريستين شويري، ليس لأنها تعود إلى الدراما الغائبة عنها طوعاً كما تقول، منذ توقف مسلسل «اسمها لا» للكاتب شكري أنيس فاخوري، بل لأنها ستظهر في مرحلتين عمريتين متباعدتين. إذ تجسّد دور حنين الفتاة العشرينيّة الثريّة التي تقع في غرام شاب فقير (مجدي مشموشي) في الحلقات الأولى. ثم تؤدي دور امرأة أربعينيّة وأم لفتاة عشرينيّة في الحلقات الأخيرة. ويمثّل الامتحان الأوّل لبطلته الشابة ريتا بعيني بدور كلارا الطفلة التي تكلف جدّتها (وفاء طربية)، خادمتها (نجلا الهاشم) بالتخلص منها.
    غداً 20:45 على LBC

  • يباشر المخرج باسم كريستو في 17 من الشهر الحالي في بيروت، تصوير أولى حلقات برنامج «تاراتاتا» بنسخته العربيّة. وتتولى تنفيذ إنتاج البرنامج شركة «بيريبا» التي أسّسها كريستو مع المنتجة بيري كوشان، وتنتجه شركة «بيري سكوب»، صاحبة حقوق العمل في الدول العربيّة.
    وبعدما كان نــــــــيشان المرشّح الأقوى لتقديم «تاراتاتا»، خرج من الصورة، لعدم توصله إلى اتفاق يناسبه مع تلفزيون دبي. وتم التعاقد مع دينا عازار، ملكة جمال لبنان للعام 1995، لتقديم البرنامج.
    وتقوم فكرة البرنامج الذي يبدأ تلفزيون «دبي» عرض حلقاته في شهر نيسان المقبل، على استضافة فنانين لبنانيين وعــــــــرب، يتشاركون معاً في تقديم مجموعة من الأغاني بشكل حي كشرط أساسي، بعيداً من الـ «بلاي باك». ويستضيف البرنامج في حلقاته الأولى وديع الصافي، صباح، أصالة، وليد توفيق. وستــــــــصور الحلقة الثانية في السابع من الشهر المقبل.

  • فيما ينتظر حاتم علي موافقة رئاسة الجمهورية على طلب تصوير مشاهد من مسلسل «فاروق الأول والأخير» داخل قصور الملك فاروق، فوجئ المخرج السوري برفض فندق «مينا هاوس» الشهير استقبال الممثل تيم حسن لتصوير مشاهد فيه، بعدما كان الملك الأصلي يزور الفندق باستمرار خلال أربعينيات القرن الماضي. إذ يتضمن السيناريو الذي كتبته لميس جابر مشاهد في جناح الملك بالفندق المطل على أهرامات الجيزة. أما سبب الرفض فهو عدم إزعاج لنزلاء. وكان فندق «كتاركت» في أسوان سمع بتصوير بعض المشاهد التي تروي كيف كان الملك يقضي إجازته الشتوية في الأقصر وأسوان.