• أكدت سوزان نجم الدين، في اتصال مع “الأخبار”، أنها لم تنسحب من تصوير المسلسل المصري “نقطة نظام”، كما تردد في وسائل الإعلام أخيراً. وأشارت الممثلة السورية إلى أنها عادت إلى دمشق لتأخذ قسطاً من الراحة، ولأن فريق العمل يصوّر في الغردقة عدداً من المشاهد التي لا تظهر فيها. كما نفت أي خلافات مع فريق العمل، مؤكدة عودتها إلى استوديو التصوير في الأسبوع المقبل. ويسلط العمل الذي تتقاسم بطولته مع صلاح السعدني، الضوء على انعكاسات حربي 1967 و1973 على المجتمع المصري.
  • جاء الوثائقي الذي قدمته “أل بي سي” مساء أول من أمس عن باسم فغالي، في مناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقته، مناسبةً للتأكيد على موهبة هذه الظاهرة الفنية. من الفن إلى السياسة، ومن لبنان إلى هوليوود، تناول فغالي، بطريقة ساخرة ولافتة، شخصيات وظواهر اجتماعية نافرة. الوثائقي يصدر قريباً على أقراص مدمجة، وغياب فغالي لن يطول، إذ يطلق قريباً في مركز “فيرجين ميغا ستور” في بيروت، فيلم “Bassem takes Hollywood”. الفيلم يصدر أيضاً على أشرطة “دي في دي”، ويظهر فيه فغالي بشخصيات مادونا وبيونسيه وشاكيرا الى جانب فيروز وصباح وهيفا وهبي وغيرهن...

  • نفى المكتب الإعلامي لهيفا وهبي ما تردد أخيراً من شائعات عن رفع المغنية اللبنانية دعوى قضائية على “ال بي سي”، ومطالبتها بدفع مبلغ مليوني دولار أميركي تعويض عطل وضرر، بعدما سقطت ارضاً وهي تجري البروفات الخاصة بإطلالتها في برايم “ستار اكاديمي” الماضي.

  • يعتزم القائمون على قناة “الخليجية” الغنائية تحويلها إلى قناة ذات طابع ديني. وتجري الاستعدادات لإطلاق القناة بحلتها الجديدة خلال أيام قليلة، بعدما تم شراء وإنتاج عدد من البرامج الدينية الجديدة.
    (يو بي آي)

  • بدعوة من نقابة الصحافيين الفلسطينية، نفّذ الصحافيون في قطاع غزة أمس اضراباً عن العمل ليوم واحد احتجاجاً على خطف مجهولين آلان جونستون، مراسل “بي بي سي” في 12 آذار (مارس) الماضي.
    (أ ف ب)

  • أجرت الفنانة صباح اتصالات بعدد من أصدقائها في القاهرة، تطلب منهم تكذيب ما نشرته صحف مصرية أخيراً عن لسان أحد مالكي العقارات السكنية. وهو كان قد زعم أن الفنانة اللبنانية باعته شقتها في منطقة الدقي في عام 1985، لكنها حتى الآن لم توقع على التنازل الرسمي عن الشقة. أما صباح فأكدت أنها باعت شقتها الوحيدة في القاهرة، في منطقة الجيزة منذ عام 1992، وأن الخبر عار من الصحة.

  • هاني شاكر يزور بيروت هذه الأيام لتصوير حلقة من برنامج “صندوق الدنيا” مع وفاء الكيلاني، قبل أن يعود إلى القاهرة حيث يحيي في الثلاثين من الشهر الجاري، حفلة في الذكرى الثلاثين لرحيل عبد الحليم حافظ في مسقط رأسه في الزقازيق.