LBC و“روتانا» vs ممثلين لبنانيين

LBC 20:45

تلتقي مذيعات LBC و“روتانا» مع ممثلين لبنانيين للمشاركة في حلقة هذا المساء من برنامج «يا ليل يا عين»... دنيز رحمة فخري، يولاند خوري، رانيا سبع ونادين أغناطيوس يتنافسن في ألعاب الموسيقى والمعلومات الفنية ضدّ فريق الشباب المؤلف من الممثلين: بيار داغر، مجدي مشموشي، وليد العلايلي ووجيه صقر. أما ضيفة الحلقة فهي الفنانة اللبنانية ألين خلف.



محمد بنيس... «قريب جداً»

الحرة 21:10

يحلّ الشاعر المغربي محمد بنيس ضيفاً على «قريب جداً». ويتحدث مؤسس «بيت الشعر المغربي» الذي يستعد في بيروت لإصدار مجموعة «هناك تبقى»، عن الشعر والحب والوطن. وسيجازف جوزيف عيساوي بسؤال ضيفه عن والدته التي يرفض الشاعر الحديث عنها، “ملوّحاً” بالانسحاب من الحلقة.



أغاني مفيد فوزي ومحمود سعد

«فن» 22:30

يستضيف برنامج «أغاني وعجباني» كلاً من المقدّمين المصريين: محمود سعد ومفيد فوزي. لكنهما لن يتحدثا عن شؤون الفن وشجونه، بل عن الأغاني التي يحبها كل منهما، وأسباب تعلقهما بها، وما يستدعيه ذلك من استحضار ذكريات وأحداث فنية. برنامج شبيه بـ«نغمات في حياتي» الذي كان سيعرض على LBC، واستضاف في حلقته التجريبية الشهيد جبران تويني.



الملك آرثر يحتل الشاشة

18:30 MOVIE CHANNEL 1



إنهم فرسان الطاولة المستديرة، وعلى رأسهم الملك آرثر... شجعان روما لديهم مهمة محددة في إنكلترا. إذ عليهم التوجه شمالاً لإنقاذ آخر المبعوثين الرومانيين المحتجزين في قرية هناك، فيخوضون معارك شرسة ضدّ رجال الساكسون. فيلم حركة وإثارة، من بطولة كلايف أوين وهيو دانسي، تميّز بإخراجه ومؤثراته البصرية.





ريان يغنّي لعيون «روتانا»

«روتانا» 21:00

تخصص غالبية الفضائيات العربية ليلة السبت لبرامج التسلية والفن والترفيه. وفيما يعرض “يا ليل يا عين” على “ال بي سي” و“إيقاع” على “المستقبل”، تخصص “روتانا” سهرتها لبورصة الأغاني العربية وآخر إصدارات سوق الكاسيت. وفي حلقة “ميوزيك زون” لهذا الأسبوع، يطلّ المغنّي اللبناني ريان ليقدم باقة من أجمل أغانيه، ويتحدث عن حفلاته في سوريا ولبنان.