يبدو أن الأوضاع السياسية المتأزمة التي تعيشها المنطقة، وتدهور سوق الكاسيت في العالم العربي، أجبرت شركات الإنتاج على إصدار عدد من الالبومات في اوقات محددة ودفعةً واحدةً. وهذه المرة أيضاً تراهن “روتانا” على موسم الاعياد، وهي تحمل في جعبتها عدداً كبيراً من الالبومات لنجوم كبار وجدد. وهي اختارت توقيتاً مناسباً قد ينعش حركة حفلات عيد الميلاد ورأس السنة وعيد الأضحى. وهو ما يبرر مثلاً إطلاق ألبوم فنان العرب محمد عبده في 27 من الشهر الجاري، تزامناً مع صدور ألبوم “معلومات أكيدة” للفنانة التونسية لطيفة التي انضمت حديثاً الى الشركة. أما عمرو دياب، فحدد يوم عيد الميلاد، 25 من الجاري، موعداً لصدور ألبومه الثالث مع الشركة “خليك معايا”. ومن المنتظر أيضاً أن يطلق المطرب الخليجي عبد الله بالخير ألبوم “200 الف حبيب” في الفترة نفسها. للفنانين الشباب أيضاً حصّة الأسد من مفاجآت “نهاية العام”، إذ يصدر ألبوم بشار الشطي الثاني في السابع عشر من الشهر الجاري، يتبعه “عيال حارتنا” للفنان علي بن محمد بعد 3 أيام.
وتهدي نجوى كرم إلى جمهورها أغنيتها الجديدة “بحكيك ما بحكيك”، فيما يطلق الفنان السعودي عبادي الجوهر ألبوماً يضمّ ست أغنيات، بينها ديو “قد الحروف” مع أصالة، وأغنية مشتركة ثانية مع ماجد المهندس. كما يبصر مطلع الأسبوع المقبل ألبوم سارة الهاني الاول “آخر قرار” النور، ويغني أيمن زبيب “لا يا حبيبي” في أول تعاون مع الشركة المذكورة.
وكان زين العمر قد احتفل أخيراً بصدور ألبوم “ضمّك لقلبي”، وهي الأغنية التي يصوّرها على طريقة الفيديو كليب قريباً مع المخرج شادي حنّا. كما أصدر وسام الأمير اسطوانة “بنت الجامعة” وضمّت ثماني أغنيات، حملت جميعها توقيعه كملحن. فيما أطلق رامي عياش ألبوم “حبيتك انا” الذي يتضمن 8 أغنيات، بينها 2 من ألحانه.