الدعاء للممثل حسن مصطفى


أصيب الممثل المصري حسن مصطفى بنوبة قلبية قبل أيام استدعت نقله إلى المستشفى، وهو موجود حالياً في العناية المركزة. وطلبت زوجته ميمي جمال من وسائل الإعلام توخّي الدقّة في نشر أخبار كاذبة عن حالة زوجها الصحية، طالبة له الدعاء لتجاوز الأزمة التي ألمّت به.

إيقاف بثّ القنوات غير قانوني

عقدت «لجنة الإعلام والاتصالات» جلسة أمس برئاسة النائب حسن فضل الله وحضور وزير الإعلام رمزي جريج ومجموعة من النواب. ولفت فضل الله إلى أن «اللجنة رفضت بإجماع أعضائها خطوة إيقاف بث القنوات التلفزيونية، واعتبرت أن هذا التصرّف غير قانوني، ويمسّ في حرية المشاهد اللبناني بمشاهدة هذه القنوات وأخبارها». وطلبت اللجنة من جريج القيام بالخطوات اللازمة، لأننا «لا نريد للإعلام أن يتعرّض لأيّ أذى» (الأخبار 4/5/2015).

عودة الـ Star

بعد غياب عن الإعلام فترة طويلة، يطلّ النائب عقاب صقر غداً (21:30) في برنامج «إنترفيوز» الذي تقدّمه بولا يعقوبيان على قناة «المستقبل». ما الجديد في جعبته؟ وما هي الأسرار التي سيكشفها؟ لماذا غاب ملفه القضائي عن الإعلام وماذا حلّ به؟ ماذا في جعبته من معلومات عن عمليات الاغتيال وهل من رسائل سورية نقلت عبره؟

تكريم جودت فخر الدين

بدعوة من «كلية الآداب والعلوم الإنسانية» في الجامعة اللبنانية، وبرعاية رئيس الجامعة عدنان السيد حسين، يكرّم اليوم (18:00) الشاعر جودت فخر الدين في قاعة المؤتمرات في مبنى الإدارة المركزية للجامعة اللبنانية ــ المتحف.

مالك يختار «ملكة جمال بدينات العرب»

يخصّص برنامج «أحمر بالخط العريض» الذي يقدمه مالك مكتبي غداً (21:30) على قناة lbci لاختيار «ملكة جمال بدينات العرب». المسابقة أطلقها مكتبي قبل سنوات، وهي تقف ضدّ حواجز المجتمع، ضمن حفلة استثنائيّة يظهرن فيها لإثبات الذات، أمام لجنة تحكيم متخصّصة لبنانيّاً وعربيّاً وعالميّاً.

جديد بريتني سبيرز

أصدرت المغنية الأميركية بريتني سبيرز أمس ديو يجمعها بمغنية الراب الأوسترالية إيغي أزاليا. الأغنية المنفردة الجديدة تحمل عنوان Pretty Girls.