نوال الزغبي...“يا ما قالوا”
20:45 LBC

ضمن برنامج “سهرات خاصة” التي أطلقته أخيراً “ال بي سي”، تطلّ النجمة نوال الزغبي هذا المساء مع ريما نجيم في حلقة تحمل عنوان ألبومها الاخير “يا ما قالوا”. وبينما تقدم نوال أغنيات الألبوم في الحلقة بصحبة الفرقة الموسيقية، تتحدث مع نجيم عن مفهوم النجومية وغيابها لأكثر من سنتين عن الساحة الفنية، وتشكيك بعضهم بمكانتها الفنية بعد الغياب.


وسام الأمير ...“فيها إيه”


22:00 روتانا

يبدو أن شركة “روتانا” قررت أخيراً أن تبذل جهداً أكبر لدعم الملحن اللبناني وسام الأمير. وبعدما أطلّ الأسبوع الماضي في برنامج “مع حبي”، يحل الأمير هذا المساء ضيفاً على برنامج “فيها ايه” مع وفاء الكيلاني. لكن الملحن اللبناني لن يتحدث عن ألبومه الأخير “بنت الجامعة” فحسب، بل عن مراحل طفولته ومراهقته وزواجه من الراقصة السابقة نيرمين عبود.


بلير يزور شاشة “العربية”

19:00 العربية

هل يحقق رئيس مجلس الوزراء البريطاني طوني بلير أي تقدم ملموس في جولته الشرق أوسطية؟ وما هي أهم تطورات زيارته لفلسطين ومصر والعراق وأبو ظبي؟ أسئلة يجيب عنها حليف الرئيس بوش في برنامج “مقابلة خاصة” الذي يعرض هذا المساء على “العربية”، يتحدث فيه عن الوضع في العراق والأراضي الفلسطينية وإقليم دارفور ولبنان، وطبعاً الملف النووي الإيراني.


إلهام شاهين تتحدى جورج قرداحي

20:30 MBC

في الحلقة الثامنة من برنامج “التحدي” يسأل جورج قرداحي المشتركين عن “أوجه الحياة اليوم”. وتتبارى ستّة فرق من المجموعة الثانية في اختبارها الرابع، وهي من الإمارات العربية المتحدة، الأردن، الكويت، مصر، العراق وفلسطين. أما ضيوف الحلقة من المشاهير فهم مصطفى الآغا، منى شداد، إيهاب توفيق، إلهام شاهين، وباسم ياخور.


يوم ثار أحمد زكي ضد الحكومة

18:00 سينما 1

لا يمكننا أن نتذكر أحمد زكي من دون أن نذكر فيلمه الشهير “ضد الحكومة”... ألبس المخرج عاطف الطيب “النمر الأسود” الثوب الأسود، ليقدم شخصية محام كان منحرفاً، لكنه استقام بعدها مكافحاً الفساد، فرفع دعوى قضائية على الحكومة بأكملها بسبب حادث أصيب خلاله عدد من الفتيان بينهم ولده الذي لم يكن يعلم بوجوده...