بعد إطلاق ألبوم “بدي عيش”، قررت هيفا وهبي تصوير ثلاث أغنيات مع المخرج هادي الباجوري على أن تعرض في كليب واحد. وقدمت هيفا في أحد الكليبات شخصية “هنومة” التي أدّتها هند رستم في فيلم يوسف شاهين الشهير “باب الحديد”، وشخصية بائعة السمك التي أدّتها نبيلة عبيد في فــــــيلم “شادر السمك”.أطلّت هيفا في برنامج “الوادي”، فآثرت تأجيل عرض الكليب، مكتفية ببعض الوصلات التي قدمتها خلال سهرات البرنامج. ثم أعلنت هيفا انفصالها عن شركة “روتانا”، وأطلقت أغنية واحدة من الثلاثية بعنوان “أنا هيفا”، مشيرة إلى أنها لم تكن راضية عن صورة الكليبين الآخرين، خصوصاً المشاهد التي تربط بين أغنية وأخرى.
أخيراً، قررت هيفا الإفراج عن “رجب”، والكليب سيعرض قريباً مع الأغنية الثالثة “تيجي إزاي”، بعد أن دخلت المغنية غرفة المونتاج وأجرت مع المخرج بعض التعديلات المطلوبة.
“رجب” سيطلّ أولاً على قناة “مزيكا”. لكن هيفا تؤكد أن عرضه الحصري على “مزيكا” لا يعني أنها ستتعاون مع شركة “عالم الفن” المالكة للقناة، في ألبومها الجديد. فهي ترفض أن توقّع عقداً إنتاجياً مع أي شركة تملك قناة تلفزيوينة، رافضة بذلك مسألة الاحتكار التي كانت سابقاً تحجب أغنياتها عن أي فضائية غير “روتانا”. لذا، سيكون ألبومها الجديد من إنتاجها الخاص على أن تتولى “روتانا” مهمة التوزيع فقط.
من جهة أخرى، تزور هيفا القاهرة في بداية الشهر المقبل لتصور كليباً جديداً مع المخرج نصر محروس، منتج أغاني شيرين عبد الوهاب الذي يخوض مع الأخيرة معارك قضائية، وصلت إلى حد منعها من الغناء.