محمود سعد يبحث عن الكوميدياMBC < 20:30

كيف ينظر نجم الكوميديا الخليجية داوود حسين إلى الوضع السياسي الراهن في منطقة الشرق الأوسط؟ ما هي الأعمال التي سيقدمها قريباً، وهل لا تزال الكوميديا قادرة على التأثير في الرأي العام. داوود حسين يحلّ ضيفاً على محمود سعد في حلقة هذا المساء من «اليوم السابع». أما الفقرة الثانية من البرنامج، فيخصصها سعد ليتحدث إلى ضيوفه من علماء الدين والطب عن وجهة نظر الإسلام من الاستنساخ.

وفاء الكيلاني ضيفة «ميشو»
FUTURE <20:30

يبدو أن رهان ميشال قزي على برامج الألعاب ما زال مـســــــتمراً. فـــــــــــبعد أن عاد في رمــــضان مع «ميـــــــــشو شو»، ها هو يقدم حـلقات جـــديدة من البـــرنامج بعد نهاية الشهر الكريم. وضــــــــيفة حلقة هذا المــــــــساء هي وفاء الكـــــــيلاني، مـــــــــقدمة برنامج «فيها إيه» على قناة «روتانا موســــــــيقى». تستقبل الكيلاني مع ميشال اتصالات المشاهدين وتشارك معهم في الألعاب.

باسكال مشعلاني... اكتشفت البارود
LBC < 20:45

قد يـــــــــعــــود ســــــــــبب نجاح بــــرنامج «اكتــــــــــشفنا البارود» إلى ابتـــــــعاد المحاوِر عن طرح أسئلة حفظ المشـــــــاهد أجوبتها عن ظـــــــهــــر قـــــــلــــــــب من جهة، وأسلوب طوني بارود الخاص في التقديم من جهة ثانية. في حــــــلقة هذا المساء، تجلس باسكال مشـعلاني قرب «البارود»، للــــــــتحدث عن فساتينها، وعطورها، وخــــــــوفـها من الطائرة، وحبها للشوكولاته...

رغدة مع أحمد زكي على «أوربت»
سينما 1 < 2:45

مــــــــــاذا تفعل إيـــــنــــــاس الدغيدي حينما تجمع رغـــــــدة مع أحـــــــــمد زكي في فيلم يحــــــمـــــــل توقيعها؟ سيعيشان طبعاً قـــــــصــــــــة حـــــب عاصفة، لا تخلو من المشاكل والمـــــواقـف الطريفة. في «استاكوزا»، تضـــــــطر ســـيــــدة ثــــــريــــــــة ومدللة إلى الــــزواج بـــــــــمــــــــهندس ديكور، كانـــــت اعـــــتــــــدت عـــــــلــــيـــه بالـــضــرب، واشترط الارتباط بها حتى لا يشتكي عليها.

عصابات البرازيل تجتاح الشاشة
MOVIE CHANNEL < 24:00

من يحب السفر إلى مدينة الغموض والفرح والجريمة ريو دي جينيرو، يمكنه أن يتابع هذا المساء فيلم City Of God
على شاشة «موفي تشانيل». إنّها قصة حقيقيّة عن مصور برازيلي قضى طفولته بين عصابات هذه المدينة، وروى في الفيلم تجربته الخاصة في أحيائها الشعبية. حصد الفيلم إعجاب النقاد والجمهور، وهو من بطولة اليكساندر رودريغوز وماثيو ناتشريغيل.