آمال ماهر “تدندن” مع إحسان المنذر
MBC 20:30

لم يعد برنامج “دندنة” يهتم بفناني الصف الاول فقط. إذ استقلبت نانسي معماري والموسيقي إحسان المنذر في الحلقات الاخيرة وجوهاً شابة، آخرها يارا التي سجلت حلقتها قبل أيام. وهذا المساء، ستحل آمال ماهر ضيفةً على البرنامج. وفضلاً عن اداء اغنيات ام كلثوم وفيروز وغيرهما، ستتحدث المطربة المصرية عن ألبومها الاخير ودار الأوبرا المصرية والنجاح التجاري في سوق الكاسيت.

نشوة بين وعد وشبكات الإنترنت

دبي 20:30

تخصص نشوة الرويني حلقة هذا المساء لتصفح شبكة الإنترنت، وتسليط الضوء على وجهها المظلم: من ضحايا التشهير الإلكتروني إلى سرقة الحسابات الرقمية، ثم تأثير شاشة الكومبيوتر في عزل الشخص عن مجتمعه. أما في الفقرة الاخيرة فتتحدث المغنية السعودية وعد عن حسنات الإنترنت في مساعدتها على التواصل مع الجمهور، لكنها لا تخفي انزعاجها من مساهمة المواقع الإلكترونية في سرقة أغانيها.

مارسيل يسأل عن الاستثمارات في بيروت

LBC 09:30

أصحاب المشاريع والمؤسسات والاستثمارات في بيروت يحلون ضيوفاً على حلقة هذا المساء من برنامج «كلام الناس». سينقل مارسيل غانم وجهات نظرهم وآراءهم ومواقفهم من السجالات السياسية، وعلى وقع التحضيرات لتحركات الشارع. كيف يقرأوون الحاضر؟ وما هي توقعاتهم للآتي؟ أين هم من السياسة وتداعياتها؟ وهل يمكن فصل السياسة عن الاقتصاد؟

أنجلينا جولي تحت المجهر

HISTORY CHANNEL 18:30

“أهو تورّدُ الحَمل أم جهودها الإنسانية هي التي تزيدها إشراقاً؟” هذا ما كتبته مجلة “بيبول” عن أنجلينا جولي، في العدد الذي اختارها قراء المجلة “المرأة الأجمل في العالم”... حبيبة براد بيت، ووالدة 3 أطفال (2 بالتبني)، وسفيرة النيات الحسنة لمفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، ستطل هذا المساء في برنامج “بيوغرافي” الذي يتناول سيرتها الشخصية واختيارتها الفنية.

زين العمر ... “مع حبي”

روتانا موسيقى 22:00

ضيف جومـانا بوعيد في هذه الحـلقة من “مع حبـي” هو زين العمر الذي كان من المفتـرض أن يطلـق ألبومه “ضمك لقلبي” في منتصف شـهر تموز (يوليو). الا أنّ الـعدوان الأخير أجّل مـشروعه حتى اليوم. في “مع حبي”، سيتحدث الفنان اللبناني في السياسة والفن اليوم. يـشـارك في الحلقة الشاعر نزار فرنسيس.