حقق باليرمو فوزاً صعباً على ميسينا 2 ــ 1 في المرحلة الثامنة من الدوري الايطالي. وسجل هدفي باليرمو زاكاردو وميكيلي في الدقيقتين 25 و41، وهدف ميسينا ريغانو في الدقيقة السابعة. وحقق الانتر فوزاً كبيراً على حساب ليفورنو 4 ــ 1، سجل الأهداف مارك فيرتزيل (خطأ في مرماه) وماركو ماتيراتزي وزلاتان ابراهيموفيتش وخوليو ريكاردو كروز في الدقائق 2 و13 و71 و78، وهدف ليفورنو كريستيانو لوكاريللي في الدقيقة70. وفاز ميلان على كييفو 1 ــ 0، سجله ماريك يانكولوفسكي في الدقيقة 31. وتعادل روما مع ضيفه أسكولي 2 ــ 2.وهنا النتائج: أتالانتا ـ كالياري 3 ــ3، إمبولي ـ أودينيزي 1 ــ 1، ريجينا ـ بارما 3 ــ 2، سامبدوريا ـ لاتسيو 2 ــ 0، سيينا ـ كاتانيا 1 ــ 1، تورينو ـ فيورينتينا 0 ــ 1
  • كأس ألمانيا
    فاز بيارن ميونيخ على كايزر سلاوترن 1 ــ 0 في كأس ألمانيا سجله أوتل في الدقيقة 50.
    وخرج شالكه وجاره بوروسيا دورتموند من المسابقة. فخسر شالكه امام كولن من الدرجة الثانية 2 ــ 4 بعد الوقت الإضافي وكلن الوقت الأصلي انتهى بالتعادل 2 ــ 2. واستغل كولن النقص العددي في صفوف منافسه بعد طرد زلاتان بايراموفيتش ليضيف هدفين جديدين.وسقط دورتموند على ارضه امام هانوفر بهدف سجله الايراني الدولي وحيد هاشميانفي الدقيقة 86.
  • كأس إسبانيا
    حقق فالنسيا فوزا هزيلا على مضيفه بورتوينزي (درجة ثالثة) 2 ــ 1 في ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم. ووجد فالنسيا نفسه متأخرا امام مضيفه المتواضع منذ الدقيقة الثالثة بهدف لاوكانا، قبل ان يسجل ميغيل انخيل انغولو (20 و73) هدفي التعادل والفوز. وتعادل ريال مدريد مع إسيا 1 ــ 1، وسجل لمدري دكاسانو في الدقيقة 66 وهدف إسيا نوليتو ف الدقيقة80.
    وسقط اتلتيكو مدريد بشكل مفاجىء امام ليفانتي 0 ــ 1 على ملعبه «فيسنتي كالديرون» في العاصمة الاسبانية. وسجل نينيو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87. وتعادل الافيس وسلتا فيغو 0 ــ 0.
  • كأس رابطة النوادي الفرنسية
    خرج فريق مارسيليا من مسابقة كأس رابطة النوادي الفرنسية بعد خسارته أمام سانت اتيان 1 ــ 4 في الدور الـ 16، وسجل أهداف سانت اتيانالمالي فوسيني دياوارا ويوان هوتكور والميجيري بافيتيمبي غوميس والأرجنتيني دانييل بيلوس في الدقائق 34 و45 و 52 و72 من ركلة جزاء.
    كما خرج موناكو بخسارته أمام مضيفه ريمس من الدرجة الثانية 3 ــ 4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 0 ــ 0 في الوقتين الأصلي والاضافي.
  • الدوري الهولندي
    فاز اندهوفن على سبارتا روتردام 7 ــ 0 في المرحلة التاسعة. وفاز أياكس على دين هاغ 2 ــ 0.
    (أ ف ب)