• وردة تعترف على “أوربت”فن < 22:30

    تعود المطربة الجزائرية وردة إلى دائرة الضوء في رمضان من خلال مسلسل “آن الأوان”. وتطل هذا المساء في حديث مع وجدي الحكيم لتتحدث عن ظروف نشأتها في باريس، ودخولها الوسط الفني، وزواجها من بليغ حمدي. فهل يسأل الحكيم ضيفته عن رهانها في المسلسل الجديد، وخصوصاً أن بعض النقاد رأى أن تجاربها التمثيلية السابقة محاولات كانت فاشلة؟
  • ... وأغاسي يكشف النقاب عن أسراره
    HISTORY CHANNEL <

    عندما تقول كرة المضرب، تتذكّر فوراً أندريه أغاسي. هذا المساء، قرر برنامج “بيوغرافي” أن يسلط الضوء على تجربة اللاعب الوسيم، منذ نشأته الى المحطات التي جعلت منه نجم كرة المضرب الأول في العالم. ماذا عن التحديات وأبرز المباريات التي خاضها؟ وكيف قرر اعتزال اللعب؟ وماذا عن حياته مع زوجته اللاعبة شتيفي غراف بعيداً من الأضواء؟
  • “الفساد” يرصد مشاريع “هيئة الإغاثة”
    «نيو تي في» < 20:30

    تستكمل غادة عيد، مقدّمة برنامج “الفساد” على شاشة “نيو تي في”، البحث في تفاصيل ملف “هيئة الإغاثة العليا” في لبنان. وتتطرق عيد في الحلقة الثانية من “ملف الهيئة” مع ضيوفها الى المشاكل التي تواجههم والمشاريع التي نُفّذت حتى اليوم. كما تستضيف عيد عدداً من رؤساء بلديات مدن الجنوب وقراه، للتعرف عن كثب الى واقع الحياة هناك.

  • أحمد الشريف... «يا ليل يا عين”
    LBC < 20:30

    في دورته الجديدة، يراهن برنامج الرقص والأغاني “يا ليل يا عين” على نجوم يستقطبون أكبر عدد من المشاهدين. ضيف هذا المساء هو أحمد الشريف. سيقدم النجم التونسي باقة من أغانيه الناجحة ضمن حلقة يشارك فيها زملاؤه من “ستار أكاديمي 2”. يذكر أن السعودي هشام عبد الرحمن اعتذر عن عدم المشاركة، فاستبدل بأحمد صلاح الدين.

  • “الحرافيش” على قناة المسلسلات
    “س” < 20:30

    تكرّم “قناة المسلسلات” على «اوربت» الراحل نجيب محفوظ عبر عرض الجزء الثاني من مسلسل “الحرافيش” المقتبس عن رائعة الكاتب المصري. هي قصة عاشور الناجي الذي يختفي في ظروف غامضة. وتبدأ رحلة ابنه شمس الدين وحفيده سليمان في طريق شائك، تعترضه الأطماع والصراعات والثأر. يشارك في بطولة العمل: إلهام شاهين، هشام سليم، وأحمد بدير.