حازم يغني «الياسمين»


علمت «الأخبار» أن أغنية تتر مسلسل «بانتظار الياسمين» (كتابة أسامة كوكش) ستكون بصوت «محبوب العرب» المغني السوري حازم الشريف من كلمات وألحان إيهاب مرادني، بينما وضع رعد خلف الموسيقى التصويرية. وكان المخرج سمير حسين قد أنهى تصوير العمل منتصف شهر نيسان (إبريل) الماضي، وأنتجته شركة «ايه بي سي» لموسم دراما رمضان 2015، ويضم على قائمة أبطاله: سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سامر اسماعيل، محمود نصر.

كارلا «صدفة» في مصر

الممثلة كارلا بطرس حالياً في مصر، لتصوير مشاهدها في الفيلم المصري اللبناني المشترك «صدفة» (كتابة كلوديا مارشليان)، الذي يؤدي بطولته المغني رامي عياش في التمثيل.

برنامج «ذوق مكايل الدولية»

تعقد مهرجانات «ذوق مكايل الدولية» مؤتمرها الصحافي نهار الاربعاء المقبل (11:00) في فندق «فور سيزون» في بيروت، لإعلان برنامج حفلاتها لهذا العام.

«العرّاب» عاصي

نشرت شركة «سما الفن للإنتاج الفني» المشاهد الأولى لعاصي الحلاني من مسلسل «العرّاب» (كتابة حازم سليمان). ويؤدي الحلاني دور المغنّي في المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل. وكان «فارس الغناء العربي» قد بدأ قبل أيام دورات في التمثيل تحت إشراف الممثل السوري حسن عويتي.

الحوت عند مارسيل

يحاور مارسيل غانم الليلة (21:30) في برنامجه «كلام الناس» الذي يعرض على قناة lbci رئيس مجلس إدارة الـ «ميدل إيست» محمد الحوت. ما هي الإنجازات والعثرات للشركة الوطنية في عيدها السبعين؟