• شعبولا يغني لنشوة الرويني دبي < 21:30
    تعود نشوة الرويني هذا المساء الى السجال الذي دار قبل سنوات حول مأساة الأطفال الليبيين المصابين بالايدز. وكان النظام الليبي قد اتهم ممرضتين بلغاريتين بحقن الاطفال عمداً بهذا الفيروس! ونأمل ألا تتبنى نشوة الرواية الرسمية من دون مسافة نقدية. كما تستضيف شعبان عبد الرحيم الذي أغضب إسرائيل بآخر إصداراته “اتنين عساكر”.


  • نبيلة عبيد تكشف المستورالشاشة < 18:30

    الذي يسأل نبيلة عبيد عن أهم أفلامها، تجيبه سريعاً: “كشف المستور”. الفيلم الذي أخرجه عاطف الطيب، عالج بجرأة كبيرة قصة التنجيم وقدرة السحرة على التأثير في المجتمع المصري. تلجأ نبيلة عبيد إلى السحر بعدما هدد عدم حملها زواجها من فاروق الفيشاوي. لكن ماذا يفعل الزوج حينما تحمل زوجته، ثم يدرك أنه هو من يعاني العقم؟


  • البيانوني ضيفاً على علي حمادةالمستقبل < 21:20

    علي صدر الدين البيانوني، المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة في سوريا، والمعارض السياسي الإسلامي المقيم في المنفى، يحل ضيفاً على علي حمادة. كيف ينظر إلى نظام الحكم السوري اليوم؟ وماذا عن مستقبل سورية في هذه المرحلة المفصلية؟ أسئلة يجيب عنها البيانوني في حلقة هذا المساء من برنامج “الاستحقاق”.


  • مرام تنتقل إلى الـ “جادة سبعة”“أم بي سي” < 23:00

    حينما قررت المطربة الكويتية مرام المشاركة للمرة الثانية في عمل درامي، لم تكن تعلم أنها ستحظى بفرصة نادرة للظهور في آخر مسلسل يحمل توقيع المخرج الراحل عبد العزيز المنصور. في “جادة سبعة” الذي يسلّط الضوء على مشاكل اجتماعية يعيشها الشارع الكويتي، جهد بذلته الكاتبة نوف المضف لتقريب الدراما الخليجية من المشاهد العربي.


  • الأزمة الراهنة... “قربت تنحل” “نيو تي في” <20:30

    قد يكون الضحك أكثر ما يحتاج إليه المشاهد اللبناني اليوم. ولأن “شرّ البلية ما يضحك”، يحاول فريق “قربت تنحلّ” أن يسلّط الضوء على معاناة المواطن في هذه الفترة الصعبة من خلال مواقف ساخرة. يشارك في تقديم اللوحات شربل اسكندر، ميلاد رزق وليليان نمري. أما الإخراج فيحمل توقيع ايلي فغالي.